man city vs inter.. مشاهدة ملخص مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا

مباراة مانشستر سيتي اليوم بث مباشر يلا شوت الفائز مرتين بكأس أوروبا بصيغته القديمة ، فترة الإنتر الجافة في دوري أبطال أوروبا تبلغ الآن 13 موسمًا منذ أن أشرف البطل القاري المتسلسل جوزيه مورينيو – على الأقل حتى هذا العام – على الفوز 2-0 على بايرن ميونيخ في 2010 النهائي ، حيث كان الأرجنتيني دييجو ميليتو بطل هدفين في مدريد.

من المؤكد أن إرث الأرجنتيني يستمر من قبل أحد مواطنيه في مارتينيز ، والذي يجب أن يشكل إلى جانب مهاجم مانشستر سيتي السابق إدين دزيكو قوة المهاجم المكونة من لاعبين على أمل أن ينال النيرازوري لقب قاري سابع. تمتلك القوى الإيطالية أيضًا ثلاثة انقلابات في كأس الاتحاد الأوروبي من تسعينيات القرن الماضي لتفاخر بها.

لقد قيل الكثير عن تقارب مان سيتي في العروض المليئة بالأهداف ، لكن دفاع إنتر المتعنت أبقى خمس شباك نظيفة في ست مباريات خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا في 2022-23 – والانحراف الوحيد هو التعادل 3-3 في ربع النهائي مع الإياب. بنفيكا – وفقط المتأهلون للهزيمة في نهائي أرسنال 2005-2006 سجلوا ست مباريات خروج المغلوب من قبل.

منع هدوء الربيع إنتر إنترناسيونالي من المطالبة بسكوديتو آخر ، لكن النيرازوري صعد على متن الطائرة إلى اسطنبول بعد أن فاز في 11 من آخر 12 مباراة في جميع المسابقات ، بينما فشلوا فقط في تحقيق تموج صافي في واحدة من آخر 17 مباراة.

وسيخترق فريق إنزاجي موضوع دوري أبطال أوروبا باعتباره رابع فريق يصل إلى النهائي بعد خسارة مباراته الافتتاحية في البطولة ، بعد ميلان في 1994-1995 وبايرن ميونيخ في 1998-1999 وتوتنهام في موسم 2018-19. ومع ذلك ، انتهى الأمر بهذه المجموعات الثلاثة إلى تجاوز الكأس في طريقها لجمع ميداليات الوصيف ، وسينضم إنتر إلى هذا النادي غير المرغوب فيه ما لم يتمكنوا من اكتشاف الصيغة لإطالة أمد الكآبة الأوروبية لمانشستر سيتي.

سُمح لفريق مان سيتي الطبي إلى حد كبير بالوقوف قبل النهائي يوم السبت ، على الرغم من أن غوارديولا أبلغ مؤخرًا عن قلق بسيط بشأن كايل ووكر ، الذي اعترف بأن الظهير الأيمن كان يعاني من مشاكل في ظهره.

ومع ذلك ، فقد خفف والكر نفسه منذ ذلك الحين المخاوف بشأن لياقته البدنية ، ويجب أن يشكل اللاعب الدولي الإنجليزي جزءًا من فرقة مناسبة تمامًا للمواطنين ، الذين يختارون التشكيلة الأساسية في اسطنبول بالتأكيد.

اصطف نفس اللاعبين العشرة الذين بدأوا هزيمة ريال مدريد في مباراة الإياب لمصافحة الأمير ويليام في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ، وبالتالي يجب أن يأتي التغيير الوحيد في المرمى ، حيث سيسلم ستيفان أورتيجا القفازات على مضض إلى إيدرسون . .

مع عدم الاتفاق على عقد جديد ، قد تكون مباراة يوم السبت هي مباراة مانشستر سيتي مع جوندوجان ، وسيرتدي اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا شارة بطل الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 10 سنوات من تأخره في نهائي دوري أبطال أوروبا 2012-13 مع بوروسيا دورتموند. ضد بايرن ميونيخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى