بث مباشر برشلونة وريال مدريد.. مشاهدة مباراة برشلونة والريال بث مباشر اليوم يوتيوب

قبل مباراة برشلونة اليوم مثل ريال مدريد ، يعتقد فريق تشافي أن لديهم سمكة أكبر ليقليها هذا الموسم ، حيث لا يزالون أيضًا في كوبا ديل ري ، ويستعدون لمواجهة سبتة في دور الـ16 الأسبوع المقبل ، بينما كما ذكرنا ، فإن بلاوجرانا لديه ثلاثة: نقطة الصدارة على ريال مدريد في صدارة الدوري الاسباني.

سجل برشلونة انتصارا مبهرا 1-0 على أتلتيكو مدريد في الدوري نهاية الأسبوع الماضي ، بينما لم يخسر في جميع المسابقات منذ الخسارة 3-0 أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا نهاية أكتوبر.

لن يكون هناك دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للقميص الكتالوني في النصف الثاني من الموسم ، لكنهم سيخوضون جولة خروج المغلوب في الدوري الأوروبي ذهاباً وإياباً ضد مانشستر يونايتد الشهر المقبل.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

سافر ريال مدريد إلى السعودية بدون أوريلين تشواميني وديفيد ألابا بسبب مشاكل في ربلة الساق ، بينما لم يظهر ألفارو أودريوزولا في نصف النهائي بسبب مشكلة عضلية.

كما عانى لوس بلانكوس من ثلاث إصابات في المباراة ضد فالنسيا ، حيث تم استبدال لوكاس فاسكيز (الكاحل) وإدواردو كامافينجا (الركبة) وإيدر ميليتاو (الرأس).

سيكون كامافينجا وميليتاو في التشكيلة النهائية ، لكن فاسكيز يواجه ما يصل إلى ستة أسابيع على الهامش.

من المفترض أن يأتي داني كارفاخال وفيرلاند ميندي في مركز رباعي الدفاع ، بينما من المتوقع أن يعود مودريتش في منتصف الملعب ، مع استعداد كامافينجا للتراجع إلى مقاعد البدلاء.

أما بالنسبة لبرشلونة ، فلا داعي للقلق بشأن تشافي ، لكن لا تزال هناك تغييرات متوقعة من الفريق الذي نزل إلى أرض الملعب لإطلاق صافرة البداية ضد ريال بيتيس.

بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة اليوم يلا شوت كورة لايف

أندرياس كريستنسن وأليخاندرو بالدي يمكن أن يدخلوا في الدفاع ، بينما سيرجيو بوسكيتس وفاتي من المحتمل أن يتقدموا إلى الأمام.

يمكن أن يحل فاتي محل رافينها لينضم إلى ليفاندوفسكي وعثمان ديمبيلي في الثلث الأخير من الملعب ، ومن المرجح أن يأخذ بوسكيتس مكان جافي في خط الوسط.

فيران توريس ، ماركوس ألونسو وفرانك كيسي هم أيضًا خيارات لتشافي ، لكن من المحتمل أن يكون الثلاثي من بين البدلاء مرة أخرى في نهائي المسابقة.

التشكيلة المحتملة لريال مدريد: كورتوا ؛ كارفاخال ، ميليتا ، روديجر ، ميندي ؛ كروس ، فالفيردي ، مودريتش ؛ رودريجو ، بنزيمة ، فينيسيوس

التشكيلة المحتملة لبرشلونة: تير شتيجن. كوندي ، أروجو ، كريستنسن ، بالدي ؛ F de Jong، Busquets، Pedri؛ ديمبيلي ، ليفاندوفسكي ، فاتي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى