آرسنال ضد مان يونايتد.. مشاهدة مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر كورة لايف

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وارسنال اليوم مباشر لقد استغرق الأمر ثلاث سنوات من أرتيتا لإحداث ما يبدو قريبًا من تحول كامل. من المؤكد أن إنجازه سوف يلائم هذا التعريف بمجرد أن يبدأ آرسنال في الفوز بالبطولات الكبرى مرة أخرى.

يستحق تين هاج الإشادة أيضًا ، لأنه دفع يونايتد إلى مستوى تنافسي بعد وقت قصير من انضمامه إلى ناد فقد اتجاهه وروحه.

قال أرتيتا عن أداء زميله: “مثير للإعجاب حقًا”. “لقد قلب الأمور بسرعة كبيرة. لقد نفذ طريقة لعب واضحة للغاية. يبدو أن اللاعبين قد اقتنعوا بها ، هناك طاقة جيدة حول المكان وتغير الكثير في فترة زمنية قصيرة “.

الوضوح والاتساق هما ما أثمرته أرتيتا مع وجود الموظفين المناسبين. أصعب لحظة بالنسبة للعديد من المدربين هي عندما يتجاوز لاعبوهم الخط الأبيض: على الرغم من كل تحذيراتهم ، ولم يكن أرتيتا بطيئًا مع هؤلاء ، فإن عناصر التحكم تختفي بسرعة.

مشاهدة مباراة آرسنال ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر

لكن في هذه الأيام ، يمكن لأرتيتا أن يثق في أن فريقه سيؤدي إلى مستوى معين بغض النظر عن النتيجة ؛ إنه يعرف ما سيحصل عليه وهذه الموثوقية ، أكثر من أي شيء آخر ، تمهد الطريق لإمالة العنوان بنجاح.

الشعور هو أن يونايتد لا يمتلك ذلك تمامًا حتى الآن ، على الرغم من أن تين هاج قد أحدث انتقالًا حاسمًا إلى فريق يمكنه الفوز من خلال الكسب غير المشروع وكذلك اللحظات الفردية.

التنازل المكلف المتأخر ضد بالاس كان نوعاً من الانهيار الذي كان أرسنال قد اختلقه الموسم الماضي. لم يظهروا الكثير من الإشارات على أي شيء مشابه هذه المرة وما زالوا يظهرون بخطوتين قبل معارضة نهاية الأسبوع.

من فريق آرسنال الذي فاز في عام 2020 ، سيبقى غرانيت شاكا فقط يوم الأحد ؛ خمسة من اللاعبين الذين فشلوا مع اليونايتد في ذلك الوقت سيبدأون مع تين هاغ ، على افتراض أن فريد سيحل محل كاسيميرو الموقوف ، في إحصائية أشادت في الحال بالمستوى الذي حققه من مجموعة متباينة في السابق وتشير إلى أن إعادة البناء قد بدأت للتو.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال اليوم مباشر

تواصل تحول آرسنال يوم الجمعة مع وصول لياندرو تروسارد من برايتون. يجب أن يتبع قلب الدفاع ياكوب كيويور ، الذي يلعب مع Spezia في الدوري الإيطالي ، قريبًا .

يعرف تروسارد كيف يوجه ضربة قاتلة إلى يونايتد: فقد سجل الهدف الأخير وهو الفوز 4-0 على النورس في مايو ، بعد أربعة أسابيع من اختراق دفاع أرسنال في شمال لندن.

كان آرسنال يأمل في أن يتحول ميخايلو مودريك من أجلهم ، لكن ربما ، في غربلة البدائل ، صادفوا بطلاً جديدًا في هذه المباراة.

الفرح بالنسبة لكلا الجانبين في الوقت الحاضر هو أن هناك الكثير من المرشحين لهذا الدور ، سواء كان بوكايو ساكا أو ماركوس راشفورد أو مارتن أوديجارد أو كريستيان إريكسن يقف شامخًا.

وقال أرتيتا: “يجب أن أرفع لاعبي فريقي ، وأتأكد من أنهم قادرون على ذلك وأنهم ما زالوا يمتلكون شيئًا في بطنهم لمحاولة التغلب على مانشستر يونايتد”. لقد مر وقت طويل ، لكن هذا الاصطدام بين العمالقة يبدو لذيذًا مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى