أهداف مباراة أمريكا وويلز اليوم مباشر.. ملخص مباراة ويلز وأمريكا اليوم في كأس العالم قطر 2022

أهداف مباراة أمريكا وويلز اليوم في كأس العالم قطر 2022 وكذلك ملخص مباراة أمريكا ضد ويلز كاس العالم قطر .. يصادف يوم الاثنين الاجتماع الثالث على الإطلاق بين الولايات المتحدة وويلز إنه اللقاء الأول في كأس العالم FIFA.

كانت آخر مواجهة بين أمريكا وويلز في 12 نوفمبر 2020 في سوانزي ، ويلز ، وانتهت نتيجة مباراة أمريكا وويلز بالتعادل 0-0 في أول مباراة للولايات المتحدة بعد فترة توقف في كرة القدم الدولية بسبب جائحة COVID-19 العالمي. قام يونس موسى البالغ من العمر 17 عامًا وجيو رينا بأول ظهور لهما في USMNT في ذلك اليوم ضد التنين .

اهداف مباراة السنغال وهولندا اليوم مباشر.. ملخص مباراة هولندا ضد السنغال كأس العالم قطر

كان موسى ورينا اللاعبان الثاني عشر والثالث عشر اللذان يخوضان مباراة دولية تحت سن 18 عامًا. وكانت هذه هي المرة الأولى التي يبدأ فيها لاعبان دون سن 18 عامًا في نفس المباراة.

غاريث بيل يحرز هدف التعادل لمصلحة ويلز في شباك الولايات المتحدة

أهداف مباراة أمريكا وويلز في كأس العالم قطر 2022

ملخص مباراة أمريكا وويلز اليوم مباشر رفع لاعب وسط USMNT كلين أكوستا وجاريث بيل مؤخرًا كأس MLS معًا في LAFC يلعب المدافعين عن فريق USMNT تيم ريام وأنتوني روبنسون جنبًا إلى جنب مع لاعب خط الوسط الويلزي هاري ويلسون والمهاجم دانيال جيمس في فريق فولهام بالدوري الإنجليزي الممتاز.
إيثان هورفاث ومدافع ويلز توم لوكير يهتمان بالدفاع في لوتون تاون في البطولة.

هدف أمريكا الاول في ويلز حيث كان اللقاء الأول للفرق هو الفوز الودي 2-0 لفريق USMNT في 26 مايو 2003 في ملعب سبارتان في سان خوسيه ، كاليفورنيا.

أهداف مباراة انجلترا وإيران اليوم 6-2.. ملخص مباراة انجلترا ضد إيران في كأس العالم 2022

حصل نيك ريماندو على ضربة جزاء في بدايته الأولى للولايات المتحدة الأمريكية ، وسجل لاندون دونوفان وإدي لويس هدفًا بينما ظهر المهاجم برايان تشينج لأول مرة على المستوى الدولي.

يو إس إم إن تي هو 2-1-1 ضد المعارضة الأوروبية تحت قيادة المدرب جريج برهالتر.

نتيجة مباراة ويلز وامريكا بعد ثلاثة تعادلات في مرحلة المجموعات ، هزمت ويلز المجر 2-1 لتصل إلى مرحلة خروج المغلوب. هناك ، سقط التنين 1-0 أمام البرازيل ، حيث ظهر بيليه البالغ من العمر 17 عامًا لأول مرة في البطولة وسجل الهدف ليعيد ويلز إلى الوطن.

ملخص مباراة ويلز وأمريكا اليوم في كأس العالم 2022

تحتل ويلز حاليًا المرتبة رقم 19 في تصنيف FIFA العالمي ، وهي في خضم ربما أنجح فترة في تاريخها ، حيث تأهلت لكأس العالم بعد وصولها إلى الدور نصف النهائي من بطولة أوروبا UEFA 2016 ودور الـ16 في يورو 2020 ، أول ظهورين لها في المسابقة.

غاريث بيل يحرز هدف التعادل لمصلحة ويلز في شباك الولايات المتحدة

وتأهلت ويلز إلى كأس العالم قطر 2022 كواحدة من ثلاثة فائزين في الملحق UEFA وهي واحدة من 13 دولة أوروبية من المقرر أن تنافس في قطر 2022.

فيديو أهداف مباراة قطر والإكوادور مباشر اليوم.. ملخص مباراة الإكوادور وقطر في كأس العالم 2022

واحتل Dragons المركز الثاني في المجموعة الخامسة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد تأهله خلف بلجيكا وقبل جمهورية التشيك وإستونيا وبيلاروسيا. بعد خسارة المباراة الافتتاحية في بلجيكا ، انتزع ويلز سلسلة من سبع مباريات متتالية دون أن يهزم ليتفوق على جمهورية التشيك ليحتل المركز الثاني في المجموعة.
تتميز تصفيات UEFA بوجود 10 متسابقين في المركز الثاني في مرحلة المجموعات بالإضافة إلى تصفيتين إضافيتين على أساس أداء UEFA Nations League. تم سحب ويلز ضد النمسا واسكتلندا وأوكرانيا في مسار البلاي أوف أ.

نتيجة مباراة أمريكا وويلز اليوم

سجل الكابتن والهداف التاريخي غاريث بيل هدفاً في كل من جانبي الشوط الأول في نصف النهائي ضد النمسا في كارديف ليرسل ويلز إلى مواجهة مع أوكرانيا على رصيف كأس العالم.
بينما أقيمت مباراة ويلز والنمسا في مارس ، تم تأجيل مباراة نصف النهائي بين اسكتلندا وأوكرانيا ونهائي الملحق إلى نافذة يونيو الدولية بسبب الغزو الروسي لأوكرانيا.
في النهائي ، لعب بيل دور البطل مرة أخرى ، مسجلاً الهدف الوحيد ضد أوكرانيا ليعزز ويلز في أول نهائيات لكأس العالم منذ 64 عامًا.

الغالبية العظمى من لاعبي ويلز ، 21 من 26 لاعباً ، يتنافسون في إنجلترا وويلز للأندية التي تشارك في مسابقات الدوري الإنجليزي.

المنتخبات العربية في كأس العالم 2022.. جدول مباريات كأس العالم 2022 excel

تسعة لاعبين من الويلزيين مدرجون في سجلات الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ثمانية منهم يمارسون تجارتهم في دوري الدرجة الثانية الإنجليزية.

بيل هو أفضل هداف ويلز على الإطلاق برصيد 40 هدفًا في 108 مباراة دولية. كان بيل رائعًا على الإطلاق بالنسبة إلى Dragons ، فقد رفع مؤخرًا كأس MLS في LAFC مع لاعب وسط USMNT Kellyn Acosta. ودخل المهاجم النهائي في الوقت الإضافي وسدد التعادل بضربة رأس في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الثاني ليرسل المباراة لركلات الترجيح.

المدافع كريس جونتر هو أكثر لاعبي ويلز خبرة ، حيث تفوق على بيل في 109 مباراة دولية تحت حزامه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى