Real Madrid vs Al Hilal.. مشاهدة مباراة الهلال وريال مدريد اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب

يسعى الهلال إلى أن يصبح أول فريق آسيوي يفوز ببطولة كأس العالم للأندية عندما يواجه ريال مدريد الهلال في نهائي كأس العالم للأندية يوم السبت 11 فبراير 2023، يبحث ريال مدريد عن فوزه الخامس في كأس العالم للأندية FIFA – والأول منذ 2018 – على الهلال في الرباط.

قاد لوس بلانكوس فريق الأهلي المصري في نصف النهائي بأربعة أهداف لواحد ويتوجه إلى مباراة السبت برقم قياسي بنسبة 100٪ في نهائيات البطولة.

في غضون ذلك ، تسبب فريق الهلال السعودي في مفاجأة في مباراة ربع النهائي ضد فلامنجو البرازيلي ليتأهل لأول نهائي له في ظهوره الثالث في المسابقة، بنزيمة وميليتاو قد يعودان لريال مدريد ، ولا يزال كورتوا خارج الفريق

بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد اليوم مباشرة

كان ريال مدريد مرشحًا كبيرًا للفوز بالبطولة منذ البداية ، بل أصبح أكثر رواجًا الآن بعد أن خسر فلامينجو ، الذي يعتبره معظم الفريق الأقوى التالي في البطولة ، بشكل مفاجئ أمام الهلال في نصف النهائي.

هل كان الإسبان بهذا الإعجاب في مباراة ربع النهائي ضد الأهلي؟ النتيجة 4-1 تشير إلى أنهم كانوا كذلك لكن الحقيقة أنهم لم يكونوا كذلك.

قبل مباراة ريال مدريد اليوم لكن ، كما هو الحال دائمًا ، فعل مدريد ما يفعله ، وفي النهاية احتل الصدارة ، وتتوقع أن يستمر هذا الاتجاه في السماح لهم برفع كأس العالم للأندية FIFA للمرة الخامسة وجيب 5 ملايين دولار .

الرئيس كارلو أنشيلوتي، الذي قيل إنه وافق على تولي تدريب منتخب البرازيلفي الصيف ، يعززه كريم بنزيمة وإيدر ميليتاو في رحلة إلى المغرب ، على الرغم من اتخاذ قرار متأخر بشأن ما إذا كانوا سيلعبون بعد الإصابات.، لن يتعرض حارس المرمى تيبو كورتوا للمخاطرة بعد تعرضه لإصابة طفيفة في الفخذ نهاية الأسبوع الماضي.

مشاهدة مباراة الهلال وريال مدريد اليوم بث مباشر يلا شوت

يسعى الهلال ليصبح أول الفائزين الآسيويين شهد الهلال انتقال النصر – وكريستيانو رونالدو بأربعة أهداف – إلى صدارة الدوري السعودي للمحترفين منذ وصولهم إلى المغرب ، لكنهم يركبون قمة الموجة الخاصة بهم بعد فوزهم بركلات الترجيح على الوداد البيضاوي وتلاه مفاجأة.
انتصر على البرازيلي فلامنجو بفضل هدفين من ركلة جزاء للجناح سالم الدوسري الذي سجل هدفين للسعودية في مونديال قطر 2022.

كما سجل المهاجم الأرجنتيني لوسيانو فيتو ، الذي لعب في السابق مع أتلتيكو مدريد ، هدفًا وسيكون أحد أبرز الأهداف هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى