Fulham vs Chelsea.. مشاهدة مباراة تشيلسي وفولهام بث مباشر اليوم يلا شوت الأسطورة

Fulham vs Chelsea يجلس فولهام بثلاثة مراكز أعلى من نظرائهم الموقرين في الترتيب ، ويرحب فولهام بتشيلسي في كرافن كوتيدج في ديربي غرب لندن اليوم الخميس 12 يناير 2023.

تقدم الكوتاجرز إلى الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي بفوزه على هال سيتي 2-0 في المرة الأخيرة ، في حين هزم البلوز 4-0 من مانشستر سيتي.

مباراة Chelsea يقوم برحلة قصيرة إلى فولهام الليلة في حاجة ماسة للفوز في دربي الدوري الإنجليزي الممتاز غرب لندن.

يتعرض المدير الفني غراهام بوتر – خارجيًا على الأقل – لضغط متزايد بعد سلسلة مرعبة للبلوز على جانبي كأس العالم والتي شهدت فوزهم مرة واحدة فقط في سبع مباريات.

بث مباشر مباراة تشيلسي اليوم يلا شوت

على الرغم من إنفاق 300 مليون جنيه إسترليني منذ الاستحواذ في مايو ، فإن تشيلسي حاليًا أقل من منافسيه فولهام وبرينتفورد في الجدول.

إذا نجح الكوتجرز، الذين تألقوا بشكل كبير بعد عودتهم إلى المعركة الكبرى، في الفوز في كرافن كوتيدج هذا المساء ، فمن الصعب أن نرى إلى أين يتجه فريق بوتر بعد ذلك مع دربي آخر في العاصمة ضد كريستال بالاس يلوح في الأفق.

النتيجة الأكثر شيوعًا للمباريات بين Fulham FC و Chelsea FC عندما يلعب Fulham FC على أرضه هي 1-2. انتهت 3 مباريات بهذه النتيجة.

خلال آخر 16 لقاء مع نادي فولهام يلعب على أرضه ، فاز نادي فولهام 1 مرة ، وكان هناك 5 تعادلات بينما فاز نادي تشيلسي 10 مرات. فارق الأهداف 26-10 لصالح نادي تشيلسي.

مشاهدة مباراة تشيلسي وفولهام اليوم بث مباشر يلا شوت

خلال آخر 32 لقاء ، فاز نادي فولهام مرة واحدة ، وكان هناك 11 تعادلًا بينما فاز نادي تشيلسي 20 مرة. فارق الأهداف 53-22 لصالح نادي تشيلسي.

كان آخر فوز لفريق فولهام على أرضه ضد تشيلسي في عام 2006.

حقق نادي فولهام لكرة القدم سلسلة انتصارات متتالية من 3 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

هل تعلم أن نادي فولهام يسجل 23٪ من أهدافه بين الدقائق 46-60؟، هل تعلم أن نادي تشيلسي يسجل 30٪ من أهدافه بين الدقائق 76-90؟

يمتلك نادي فولهام سلسلة انتصارات متتالية من 4 مباريات، لم يخسر نادي فولهام في آخر 5 مباريات.

لم يفز فولهام بأي من مبارياته السبع الأخيرة ضد نادي تشيلسي، لم يسجل نادي فولهام أي أهداف في 1 من 9 مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

لم يسجل نادي تشيلسي أي أهداف في 3 من 9 مباريات خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

سجل نادي فولهام هدفاً واحداً على الأقل في 7 مباريات متتالية، فوز فولهام إف سي في الشوط الأول 45٪ من مبارياتهم ، وتشيلسي في 35٪ من مبارياتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى