Liverpool vs Wolverhampton .. مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم بث مباشر يلا شوت

ليفربول بث مباشر يلا شوت يبدأ حامل اللقب Liverpool دفاعه عن كأس الاتحاد الإنجليزي ضد منافسه في الدوري الإنجليزي الممتاز ولفرهامبتون في وقت لاحق اليوم.

بعد بداية بطيئة للموسم ، أصبحت المنافسة سريعًا أفضل أمل لريدز في الحصول على الألقاب هذا الموسم بعد هزيمة محبطة أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

في غضون ذلك ، أخرج الذئاب ليفربول من كأس الاتحاد الإنجليزي في آخر لقاءين لهما وفاز بالبطولة أربع مرات في تاريخه.

من المقرر أن تبدأ مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الساعة 8 مساءً بتوقيت غرينتش يوم السبت 7 يناير 2023.

بث مباشر مباراة ليفربول ولفرهامبتون اليوم مباشر يلا شوت

ليفربول ضد ولفرهامبتون من المقرر أن يخوض كودي جاكبو أول ظهور له مع ليفربول حيث يتطلع روبرتو فيرمينو وجيمس ميلنر وجوردان هندرسون للعودة إلى الفريق.

وانضم فيرجيل فان ديك إلى ديوجو جوتا ولويس دياز وآرثر ميلو في قائمة الإصابات وسيغيب حوالي شهر بسبب إصابة في أوتار الركبة في ضربة قوية ليورجن كلوب.

تلقى دانيال بودينس ضربة في تعادل ولفرهامبتون في أستون فيلا في منتصف الأسبوع.

وسيغيب الزوار بالتأكيد عن تشيكوينيو وبيدرو نيتو وساسا كالاجديتش وبوبكر تراوري.

توقعات مباراة ليفربول و ولفرهامبتون لقد مر ليفربول بموسم غير متسق للغاية ، لكن بصفته حاملًا ، لن يكون مفاجئًا إذا تمكن مع ذلك من تحقيق دفاع قوي للغاية عن الكأس.

مشاهدة مباراة ليفربول ولوهامبتون بث مباشر اليوم

فقط ساوثهامبتون كان أداؤه أسوأ في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم من ولفرهامبتون ، الذي حقق أربعة انتصارات سابقة في كأس الاتحاد الإنجليزي باسمه ، على الرغم من أنه لم ينجح فريق وست ميدلاندز في المضي قدمًا في البطولة منذ موسم 1959-60.

علاوة على ذلك ، تمكن زوار آنفيلد مرة واحدة فقط من التغلب على حامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزي – بفوزهم على مانشستر يونايتد في نصف نهائي عام 1949 قبل أن يحصلوا على الكأس – على الرغم من أن الهروب من المنزل بثلاث مباريات دون هزيمة يجب أن يقف. منهم في وضع جيد إلى حد ما.

بالإضافة إلى إقصاء ليفربول في الدور الثالث 2018-2019 ، أخرج ولفرهامبتون أيضًا عملاق الميرسيسايد من الجولة الرابعة تحت قيادة كلوب في بطولة 2016-2017 ، لكن الضيوف عانوا من سبع خسائر متتالية في الدوري الممتاز أمام الريدز منذ كأسهم الأخير. النجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى