جامعة طيبة التكنولوجية تستقبل لجنة من المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل جامعة طيبة التكنولوجية تستقبل لجنة من المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال جامعة طيبة التكنولوجية تستقبل لجنة من المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

استقبلت جامعة طيبة التكنولوجية، برئاسة الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، لجنة تقييم معامل وورش الجامعات التكنولوجية المشكلة من وزارة التعليم العالي، وذلك في إطار اهتمام الدولة المصرية بتطوير منظومة التعليم التكنولوجي وتعزيز قدراته.

تهدف زيارة اللجنة إلى الوقوف على كفاءة المعدات والتأكد من الاستفادة القصوى من جميع الإمكانيات المتاحة في الجامعة، وقد أجرى وفد اللجنة جولة تفقدية شاملة شملت مختلف المعامل والورش، بما في ذلك، معامل الفيزياء والكيمياء، ورش النجارة، المطبخ التعليمي، المطعم، نموذج الشركة السياحية التعليمي، الغرف الفندقية التعليمية، معامل الكمبيوتر.

تأتي هذه الزيارة في إطار التعاون المستمر بين جامعة طيبة التكنولوجية والمجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي، بهدف تبادل الخبرات وتقديم الدعم الفني لرفع كفاءة المعامل وتعزيز قدرات الجامعة في مختلف المجالات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى