أهداف ريال مدريد والأهلي تويتر.. مشاهدة اهداف مباراة ريال مدريد والأهلي اليوم في كأس العالم

يبحث الكثيرون عن رابط مشاهدة مباراة الأهلي وريال مدريد اليوم بث مباشر إذ سافر ريال مدريد إلى المغرب حيث سيواجه الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية الذي سيقام يوم الأربعاء.

وسينتقل لوس بلانكوس إلى ملعب الأمير مولاي عبد الله بعد خسارته 1-0 خارج أرضه أمام ريال مايوركا يوم الأحد. وأحرز ناتشو فرنانديز هدفا في مرماه قبل نهاية الشوط الأول ، وغاب ماركو أسينسيو عن ركلة الجزاء في الشوط الثاني ، حيث حقق مايوركا فوزًا صعبًا.

في غضون ذلك ، فاز الأهلي على كل من أوكلاند سيتي وسياتل ساوندرز في الجولتين السابقتين من البطولة للوصول إلى نصف النهائي.

بث مباشر مباراة الأهلي وريال مدريد اليوم مباشرة يوتيوب

لن يكون كارلو أنشيلوتي تحت تصرفه ، كريم بنزيمة وتيبوت كورتوا وإيدر ميليتاو ، حيث تعافى ثلاثة رجال من إصاباتهم.

في غضون ذلك ، سيغيب فيرلاند ميندي وإيدن هازارد ولوكاس فاسكويز أيضًا عن الدور نصف النهائي ، لأنهم جميعًا على الهامش بسبب الإصابات أيضًا.

بالنسبة للأهلي ، لن يشارك الغائبون عن المدى الطويل مصطفى شبير وكريم فؤاد وأكرم توفيق في المباراة مع الفائزين بدوري الأبطال.

تعادل الأهلي المصري لمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الجولة التمهيدية لكأس العالم للأندية 2023 التي ستقام في المغرب في الفترة من 1 إلى 11 فبراير.

مشاهدة مباراة الأهلي وريال مدريد الآن بث مباشر

ويلعب الأهلي ضد أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور التمهيدي يوم الأحد. 1 فبراير: في حال فوز الأهلي بالمباراة ، سيواجه سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية يوم 4 فبراير. وسيواجه الفائز في هذه المباراة ريال مدريد في نصف النهائي يوم 8 فبراير

أعلنت الفيفا عن الشعار الرسمي للبطولة يوم الخميس. وقالت الهيئة الدولية لكرة القدم إن الشعار مستوحى من كأس لامع و “يصور مختلف القارات الممثلة” في المسابقة.

وتشارك في البطولة سبعة أندية ، منها الوداد البيضاوي الذي سيمثل المغرب ، الهلال السعودي ، الأهلي المصري ، سياتل ساوندرز من الولايات المتحدة ، فلامنجو من البرازيل ، أوكلاند سيتي من نيوزيلندا ، وريال مدريد من إسبانيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى