ألمانيا ضد اليابان مباشر.. مشاهدة ملخص مباراة المانيا واليابان كأس العالم قطر 2022

مشاهدة مباراة اليابان والمانيا اليوم بث مباشر حيث تلعب مباراة ألمانيا ضد اليابان اليوم الأربعاء في كأس العالم والذي تسعى ألمانيا إلى تقديم عرض قوي في كأس العالم 2022 قطر مباشر من أجل ضمان المنافسة على لقب بطولة كأس العالم 2022.

البث المباشر لمباراة ألمانيا واليابان في كأس العالم FIFA قطر 2022 يمكن للعرب مشاهدته عبر قناة beIN SPORTS الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس العالم حيث يمتلك المنتخب الألمانى فى الثلث الأخير من الملعب مجموعة من اللاعبين أصحاب المهارات الفردية العالية، القادرين على فك أى تكتل دفاعى بالحل الفردى الاستثنائى.

فى المقابل، يسعى المنتخب اليابانى لمباغتة الخصم وتقديم مفاجأة آسيوية جديدة، بعد انتصار المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتينى وتلعب مباراة المانيا واليابان بث مباشر اليوم حيث عقد فريق الساموراي الأزرق (المنتخب الياباني) يوم الاثنين 21 نوفمبر قبل يومين من المباراة الأولى لمرحلة المجموعات أمام ألمانيا في كأس العالم FIFA قطر 2022 دورة تدريبية في معسكره الأساسي في الدوحة ، حيث شارك جميع اللاعبين البالغ عددهم 26 لاعباً.

بث مباشر مباراة المانيا واليابان اليوم كأس العالم

من أفضل لاعبي منتخب المانيا هو جمال موسيال، الذى يتألق بشكل كبير فى الآونة الأخيرة، ويعول عليه الألمان كثيرًا، ويبرز من البداية كمرشح لاعتلاء مكانة مهمة بين أفضل لاعبى البطولة.
وقال هانز فليك، إن أى مواجهة فى المونديال ستكون صعبة، لأن جميع المنتخبات الموجودة فى البطولة صاحبة مستويات كبيرة، وجاءت من أجل التنافس القوى.

في الأمسية قبل الأخيرة قبل انطلاق ألمانيا حملتها في كأس العالم ضد اليابان ، تحدث المدرب هانسي فليك وجوشوا كيميش عن استعداداتهما بالإضافة إلى أهدافهما وتوقعاتهما من مباراة دور المجموعات الأولى خلال مؤتمرهما الصحفي في الدوحة.

وشدد على أنه يحترم خصمه، ويعرف جيدًا أنه قادر على خلق مصاعب كبيرة للاعبيه، لكنه جاهز للتعامل والتصرف معه، مشيرًا إلى رغبته فى تقديم بداية قوية للفريق الألمانى، خاصة أن لاعبيه يتمتعون بحالة بدنية رائعة.

تشكيل المانيا ضد اليابان في كأس العالم قطر 2022

ومن المتوقع أن تبدأ ألمانيا بتشكيل مكون من: مانويل نوير، أمامه كل من: تيلو كيرير، ونيكالس زوله،
وأنطونيو روديجر، وديفيد راوم، ثم ليون جوريتسكا ويوشوا كيميش كثنائى ارتكاز، أمامهما الثلاثي: سيرج جنابرى، وتوماس مولر، وجمال موسيال، خلف كاى هافيرتس كمهاجم صريح.

توماس مولر وليروي ساني كنت أشاهد توماس وكان يتدرب جيدًا. لدي شعور مما رأيته في التدريبات أنه لائق قبل مباراة المانيا واليابان كان من غير المعتاد أن يصاب. يعلم الجميع المهارة التي يمتلكها. حقيقة خروج ليروي مخيبة للآمال حقًا. إنه في حالة جيدة حقًا مع سرعته وتهديده أمام المرمى. يمكنه إيذاء أي خصم. آمل أن يعود قريبًا ويمكنه مساعدتنا.

توقيت مباراة المانيا واليابان اليوم أنا أركز كما لو كنت في البطولات القليلة الماضية. أنا سعيد لأنني ألعب في وسط الحديقة. يتحمل كل فرد في الفريق مسؤولية نجاحنا ، الجميع مهم ، خاصة عندما تستمر البطولة لفترة طويلة.

ملخص مباراة اليابان والمانيا اليوم إنه لاعب ذكي للغاية ولديه الكثير من الطاقة وجيد في التعامل مع الكرة. وسجل مؤخرا في الدوري الألماني. اليابان لديها الكثير من اللاعبين في الدوري الألماني بشكل عام. جميعهم تقريبًا سريعون وذكيون وقويون وتقنيون. نحن في مواجهة التحدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى