أهداف ريال مدريد وبرشلونة تويتر.. فيديو اهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم يوتيوب.. ملخص الكلاسيكو بين الريال وبرشلونة

اهداف ريال مدريد وبرشلونة اليوم يوتيوب

نتيجة مباراة الكلاسيكو اليوم هي ما يبحث عنه الكثير من عشاق الريال وبرشلونة الراغبين في مشاهدة فيديو أهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم حيث تقابل برشلونة والريال في بطولة الدوري الإسباني الممتاز، ويرغب الكثيرون في متابعة ملخص مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم في الكلاسيكو.

نتيجة مباراة برشلونة الان فوز آخر للكتالونيين هنا في أول كلاسيكو على أرض تشافي سيكون رقمهم 100 في هذه المباراة رفيعة المستوى ورؤيتهم يتقدمون بالتأكيد بفارق 12 نقطة في سباق اللقب مع بقاء 12 مباراة فقط للعب هذا الموسم.

أهداف برشلونة وريال مدريد وضعوا خسارتهم المفاجئة أمام ألميريا وراءهم بعد فوزين متتاليين على فالنسيا وأتلتيك كلوب ، حيث تقدم ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا لكنه خسر النقاط محليًا أمام أمثال ريال بيتيس وأتلتيكو.

اهداف ريال مدريد وبرشلونة اليوم يوتيوب

هدف ريال مدريد الأول في برشلونة هدف خاص من رونالد أروجو يفتتح التسجيل في كامب نو.

اهداف ريال مدريد وبرشلونة اليوم يوتيوب ومع ذلك ، هناك طريق طويل جدًا لنقطعه في كامب نو ويخبرني شيء ما أن أراوجو لن يكون آخر مرة نرى فيها الكرة في الجزء الخلفي من الشباك الليلة.

نتيجة برشلونة الان يا لها من كرة من فينو جونيور وهو يقطع تمريرة عرضية من الجهة اليسرى وبعيدًا جدًا عن بنزيما الذي كان يتدخل في القائم البعيد.

يُمنح ناتشو أول بطاقة في الليلة حيث يقطع رافينها وسيشهد ذلك غياب مدافع ريال مدريد عن فريقه في مباراة الدوري القادمة (ضد ريال بلد الوليد).

نتيجة مباراة برشلونة يلعب ريال مدريد الآن بتوازن حيث أدى الهدف إلى إخراج الزخم من أصحاب الأرض (وجماهير كامب نو) حيث يقوم رجال أنشيلوتي بتمرير الكرة بطريقة هادئة ومتوازنة.

ملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

قريب حيث أن كريستنسن مجاني في المربع المكون من ستة ياردات ولكن الرؤوس واسعة. تعرض المدافع لضغط شديد مع تنفس ناتشو لأسفل رقبته.

كارفاخال وبنزيما يرتبطان ببعضهما البعض بشكل جيد ويُطلب من كوندي ضرب الكرة بلمسها، مدريد على القمة الآن بعد افتتاح مشرق من الجانب الكتالوني بعشر دقائق، ويبدو أن ليفاندوفسكي قد تلقى ضربة بعيدة كل البعد عن الأخبار السارة لمشجعي برشلونة.

يُمنع رافينها من شباكه في كروس ، وسيغيب أيضًا عن المباراة التالية حيث يواجه برشلونة إلتشي.

اهداف مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

في الدقائق الخمس الأخيرة من الشوط الأول ، تأثر برشلونة بلا شك بهدف ريال مدريد المبكر ، حيث كان اللعب الجماعي متوقعًا قليلاً حيث تم إطلاق كرات بلا هدف في منطقة الجزاء بحثًا عن ليفاندوفسكي.

أدرك برشلونة التعادل وسيرجي روبرتو هو الذي ينهي المباراة عندما اقتحمت الكرة لاعب الوسط الذي يسدد في مرمى كورتوا.

يتمتع برشلونة الآن بفترة ضغط مستمرة تنتهي بتسديد ليفاندوفسكي بالقرب من المرمى وربح ركنية لأصحاب الأرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى