بث مباشر برشلونة تويتر.. مشاهدة مباراة برشلونة واتليتكو مدريد بث مباشر اليوم يلا شوت الأسطورة

يتطلع فريق دييجو سيميوني للعودة إلى المراكز الثلاثة الأولى في الدوري الإسباني ، لكن سيكون صعودًا صعبًا حيث يبدو برشلونة لا يقهر في الآونة الأخيرة .

في سلسلة انتصارات أربع مباريات متتالية ، يتصدر برشلونة جدول الترتيب ، برصيد 7 نقاط في يد غريمه ريال مدريد ، بينما عانى أتلتي منذ العودة إلى الملاعب ، وخسر نقطتين وتعادل. خسارة أخرى قد تجعلهم يخرجون من المنافسة في دوري أبطال أوروبا.

في فوزه في منتصف الأسبوع بكأس الملك 2-0 على أوفييدو ، قدم سيميوني فريقًا قويًا بخطة لعبة قوية. بالاعتماد على جواو فيليكس وألفارو موراتا ، لن يكون هناك تغيير كبير على الأرجح في التشكيلة الأساسية لأتلتي .

ويعتمدون على قدرتهم على تسجيل الأهداف لتسوية الملعب أمام برشلونة الذي كان ضيقًا في الدوري الإسباني ، لكنه ضعيف في مباراة كأس الملك. قد يتم ضم سيرجيو ريجويلون إلى الجانب الأيسر لكن عقلية خط الوسط ستكون دائمًا في المقدمة.

مشاهدة مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد بث مباشر اليوم

سجل برشلونة خارج ملعبه هذا الموسم: 6-0-1، ألفارو موراتا هو هداف أتليتكو ​​مدريد برصيد 6 أهداف. روبرت ليفاندوفسكي سجل 13 هدفا لنادي برشلونة، قبل عام كان نادي برشلونة يحتل المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة. الآن هم رقم 1 برصيد 38 نقطة.

سجل نادي برشلونة هدفًا واحدًا على الأقل في 6 مباريات متتالية، أتليتيكو مدريد يفوز في الشوط الأول في 35٪ من مبارياته ، و برشلونة في 48٪ من مبارياته، أتليتيكو مدريد يفوز بنسبة 35٪ من الشوطين ، ويفوز برشلونة بنسبة 48٪.
الفائز في لقاءهم الأخير كان نادي برشلونة.

في لقاءهم الأخير فاز برشلونة بهدفين، عندما يتقدم أتليتيكو مدريد 1-0 على أرضه ، فازوا في 73٪ من مبارياتهم، عندما يتقدم برشلونة بنتيجة 0-1 خارج أرضه ، يفوز في 89٪ من مبارياته.

عندما سقط أتلتيكو مدريد 0-1 على أرضه ، فازوا بنسبة 16 ٪ من مبارياتهم، عندما يخسر نادي برشلونة 1-0 خارج أرضه ، فازوا بـ 44٪ من مبارياتهم، في الليغا ، يقدم برشلونة أداءً أفضل من أتلتيكو مدريد.

أداء برشلونة في آخر 5 مباريات أفضل من أداء أتليتكو ​​مدريد، خسر أتلتيكو مدريد مباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات ضد برشلونة (في جميع المسابقات)، في آخر 5 لقاءات فاز أتليتيكو مدريد 2 ، فاز برشلونة بتعادل 1 و 2.

مشاهدة مباراة برشلونة واتليتكو مدريد اليوم بث مباشر

خسر أتلتيكو مدريد مباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات في الليغا أمام نادي برشلونة.

فاز برشلونة مرة واحدة فقط في آخر 5 مباريات في الليغا ضد أتلتيكو مدريد.

أتلتيكو مدريد يسجل 1.4 هدفاً في مباراة ضد نادي برشلونة ، بينما يسجل برشلونة 1.2 هدفاً ضد أتلتيكو مدريد (في المتوسط).

متوسط ​​عدد الأهداف في اللقاءات بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة هو 2.6.

متوسط ​​عدد الأهداف في الشوط الأول في لقاءات أتلتيكو مدريد وبرشلونة هو 1.8.

يسجل أتليتيكو مدريد 1.67 هدفًا عندما يلعب على أرضه ، بينما يسجل نادي برشلونة 2.24 هدفًا عندما يلعب خارج أرضه (في المتوسط).

سجل أتلتيكو مدريد هدفاً واحداً على الأقل في 5 مباريات متتالية.

أداء أتلتيكو مدريد في آخر 5 مباريات أفضل من أداء برشلونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى