نتيجه الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2024 برقم الجلوس.. البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف نتيجة الصف الثالث الإعدادي

رابط نتائج الصف الثالث الإعدادي 2024 بمحافظة بني سويف يعتبر من الروابط المنتظرة للإعلان عنها، حيث تقترب مراكز الكنترول من الانتهاء من عمليات تصحيح أوراق إجابات نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول بمحافظة بني سويف.

أكدت مديرية التربية والتعليم في بني سويف أن النتائج المتوقع إعلانها للإعدادية لعام 2024 الترم الأول ستكون في بداية شهر فبراير الجاري، تحديدًا مطلع الأسبوع المقبل.

يقدم هذا التقرير خطوات الاستعلام عن نتائج الصف الثالث الإعدادي في محافظة بني سويف بالاسم ورقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 بني سويف

للاطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية، يمكنك زيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم عبر الرابط هنـــــا.

لينك نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 بني سويف

بدأت امتحانات الصف الثالث الإعدادي في 17 يناير وانتهت في 24 من نفس الشهر، حيث خضع حوالي 60 ألف طالب وطالبة للاختبارات في الفصل الدراسي الأول. تم تقسيم الطلاب إلى قطاعين، “أ” و”ب”، حيث شمل القطاع الأول إدارات (اهناسيا، ناصر، سمسطا، ببا)، والقطاع الثاني شمل إدارات (بني سويف، الواسطى، الفشن).

المجموع الكلي لنتائج الصف الثالث الإعدادي 2024 الترم الأول يبلغ 140 درجة، ولم ترد أي شكاوى أو تجاوزات داخل اللجان، حسبما أعلنت مديرية التربية والتعليم ببني سويف. يتعين على الطلاب تحقيق نسبة نجاح 50% فأكثر في المجموع الكلي وفي كل مادة على حدة ليعتبروا ناجحين.

نتائج الشهادة الإعدادية بني سويف عبر البوابة التعليمية

يمكن للطلاب الاطلاع على النتائج عبر الدخول إلى البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف، حيث يقومون باختيار نتائج الامتحانات، إدخال رقم الجلوس الخاص بهم، والنقر على زر عرض النتيجة.

يمكن الاطلاع على نتائج الشهادة الإعدادية ببني سويف عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة، حيث يمكنك القيام بذلك عن طريق:

  1. الدخول إلى البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف.
  2. اختيار نتائج الامتحانات.
  3. النقر على نتائج الشهادة الإعدادية.
  4. إدخال رقم الجلوس الخاص بك.
  5. النقر على زر عرض النتيجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى