الآن.. رابط نتيجه الصف الثالث الاعدادي 2024 كل المحافظات.. ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية

نتيجة تالتة اعدادي اسكندرية.. www.alexandria.gov.eg برقم الجلوس أكدت مديرية التربية والتعليم في الإسكندرية أن عمليات تصحيح امتحان الشهادة الإعدادية تتم بدقة وعناية، وسيتم الإعلان عن النتائج في الأيام القليلة القادمة.

ومؤخرًا، انتهت امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول لعام 2024 في محافظة الإسكندرية وفي جميع محافظات مصر الأخرى. منذ ذلك الحين، يزداد البحث من قبل جميع الطلاب والطالبات في الإسكندرية عن نتيجة تالتة اعدادي اسكندرية هذه الامتحانات، حيث تمثل هذه المرحلة أهمية خاصة في حياة الطلاب، حيث يتم من خلالها تحديد مسار التعليم المستقبلي، سواء كانوا ينوون الانضمام إلى التعليم الفني أو التعليم الثانوي.

لتوضيح كيفية الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية عبر موقع وزارة التربية والتعليم المصرية ومعرفة موعد ظهور النتائج، قد أوضحت الوزارة بعض النقاط المهمة:

نتيجة تالتة اعدادي اسكندرية

1. أكدت الوزارة أن كل محافظة ملزمة بإعلان نتائجها فور الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة.
2. أشارت الوزارة إلى أن مديرية التربية والتعليم في الإسكندرية ستقوم بإعلان النتائج فور انتهاء عملية التصحيح.
3. أوضحت الوزارة أن عمليات التصحيح جارية حاليًا، وسيتم الإعلان عن النتائج خلال الأسبوع المقبل للصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الأول لعام 2024.

للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول بالإسكندرية 2024، يُمكنك زيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم المصرية أو رابط موقع “نتيجة نت”. ثم قم بتحديد المحافظة (الإسكندرية) وإدخال المعلومات المطلوبة، مثل الاسم ورقم الجلوس واسم المدرسة، ثم انقر على زر الاستعلام لعرض النتيجة مباشرة.

قام الدكتور عربي أبوزيد، مدير مديرية التربية والتعليم في الإسكندرية، بجولة تفقدية لمتابعة أعمال تقدير الدرجات لامتحانات الشهادة الإعدادية.

وبدأت جولته بمتابعة لجنة النظام والمراقبة في إدارة شرق التعليمية بمدرسة الشهيد شريف محمد عمر الإعدادية للبنات، وحضرها محمد سليمان، مدير عام شرق، وناجية فؤاد، وكيل الإدارة، إضافة إلى علا سليمان، مدير عام وسط الإسكندرية. ثم استأنفت الجولة بمتابعة لجنة النظام والمراقبة في إدارة وسط التعليمية بمدرسة اللواء محمود أحمد محمد مرزوق الإعدادية للبنين.

تأتي هذه الخطوات في إطار توجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بمتابعة عمليات تقدير الدرجات والرصد بلجان النظام والمراقبة لامتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023/2024.

أشاد “أبوزيد” بأهمية الدقة في تقدير الدرجات ومراجعة الجزئيات وتصحيح كافة إجابات الطلاب، خاصة في الأسئلة الاختيارية، وذلك من أجل تحقيق تكافؤ الفرص وضمان مصلحة الطلاب. كما أشاد مدير المديرية بانتظام وانضباط أعمال التصحيح وأعمال لجان النظام والمراقبة.

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية برقم الجلوس الدور الثاني
موقع وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية النتائج
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثاني
www.alexandria.gov.eg برقم الجلوس
نتيجة بوك
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية برقم الجلوس 2024
نتيجة محافظة الإسكندرية بالاسم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى