الآن لينك تقديم الصف الاول الابتدائي الازهري.. رابط الاستعلام عن تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري 2023-2024

تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري 2023-2024 زاد البحث من قبل أولياء الأمور عن رابط استعلام تقديم رياض الأطفال في المعاهد الأزهرية للعام الدراسي القادم 2023/2024، استعلام تقديم الأزهر رياض الأطفال 2024 يهدفون إلى ضمان عدم تفويت فرصة التقديم لأطفالهم.

لذلك، يسرنا أن نوضح لكم في السطور التالية رابط استعلام تقديم رياض الأطفال في الأزهر لعام 2023 والمستندات المطلوبة وفقًا لبيان إدارة الأزهر الشريف.

يمكن لأولياء الأمور تقديم طلبات تسجيل أطفالهم في رياض الأطفال بالأزهر الشريف عبر البوابة الإلكترونية للأزهر التي تسهل عليهم عملية التقديم الإلكتروني.

استعلام تقديم الأزهر رياض الأطفال 2024

رابط تقديم الأزهر رياض الأطفال 2023 عند التقديم، يجب على الأهل الدخول إلى بوابة الأزهر الشريف من خلال الرابط المحدد هنا، ثم اختيار أيقونة “أولياء الأمور” واختيار التقديم الإلكتروني لرياض الأطفال. بعد ذلك، يجب ملء الاستمارات المطلوبة لإتمام عملية التقديم.

يعلن الأزهر الشريف كل عام دراسي جديد عن فتح باب القبول الإلكتروني لمرحلتي رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي في المعاهد الأزهرية بأنواعها (العادية – النموذجية – الخاصة)، وذلك من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية.

موعد تقديم الأزهر رياض الأطفال 2023 على صفحة التقديم لمرحلة رياض الأطفال، سيتم تحديد الحد الأدنى للقبول في الفترة العمرية من 4 سنوات حتى 5 سنوات و11 شهرًا و29 يومًا.

أما فيما يتعلق بالصف الأول الابتدائي، فسيتم تحديد الحد الأدنى للقبول في الفترة العمرية من 6 سنوات حتى 9 سنوات. وفي حالة وجود أماكن شاغرة فقط في مرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي، يُسمح بالقبول لأطفال يبلغون من العمر 6 أشهر على الأقل.

يرجى مراعاة أنه يتم مراعاة أي تحديثات في هذا الشأن في بداية كل عام دراسي.

رابط تقديم الأزهر رياض الأطفال 2023

وفي النهاية، يمكنكم الاطلاع على روابط بوابة الأزهر وموعد فتح باب التقديم للصف الأول الابتدائي الأزهري لعام 2023 من خلال الروابط التالية:

– رابط بوابة الأزهر
– موعد فتح باب تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري

أيضًا، يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات والروابط المتعلقة بتقديم مدارس الأزهر لعام 2023.

وفي النهاية، يُطلب منكم تقديم الأوراق المطلوبة للتقديم في رياض الأطفال لعام 2023، استنادًا إلى الخبرة السابقة في سنوات التقديم، وتتضمن الوثائق التالية:

1. إجراء المقابلة الشخصية.
2. أصل شهادة ميلاد الطفل المتقدم والرقم القومي (بدون الاعتماد على صورة الشهادة).
3. نسخة من بطاقة الهوية للأب والأم.
4. 6 صور شخصية للطفل المتقدم بخلفية بيضاء.
5. صورة من بطاقة التأمين الصحي للطفل ونسخة أصلية من التقرير الطبي المحدد للحالة الصحية للطفل وتأكيد خلوه من الأمراض المعدية.
6. نسخة من فاتورة المياه أو الكهرباء أو التليفون الأرضي.
7. الدمغات الصحية والتعليمية المطلوبة والتي يتم تقديمها في مكاتب البريد.

نأمل أن تكون هذه المعلومات مفيدة، ونتمنى لكم التوفيق في عملية التقديم لرياض الأطفال في الأزهر لعام 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى