الآن.. نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس والاسم.. نتيجة الابتدائية الازهرية 2023 بالاسم.. نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس والاسم الترم الثاني

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية بالاسم ورقم الجلوس 2023 حيث ينتظر العديد من طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي الأزهري وأولياء أمورهم بفارغ الصبر الإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني لعام 2022-2023. وقد أنهوا امتحاناتهم في الفصل الدراسي الثاني في الخامس والعشرين من مايو الماضي.

بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2023 حاليًا، يتم إجراء عمليات التصحيح وتسجيل الدرجات النهائية في القوائم بالأسماء. وعند الانتهاء من ذلك، يتم عرضها على فضيلة الإمام الأكبر الشيخ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، قبل أن يتم اعتمادها والإعلان عنها رسميًا على بوابة الأزهر الإلكترونية.

بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس حتى الآن، لم يتم إصدار أي تصريحات رسمية حول موعد إعلان نتائج الشهادة الابتدائية للصف السادس الأزهر. تستمر عمليات التصحيح في الوقت الحالي، وعند الانتهاء منها سيتم اعتمادها رسميًا، لتكون متاحة للطلاب بعد اعتمادها من الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف.

نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2023

للحصول على بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الابتدائية 2023 ، يمكن لطلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي الأزهري وأولياء الأمور اتباع الخطوات التالية عبر بوابة الأزهر الإلكترونية:

1. قم بزيارة رابط بوابة الأزهر الإلكترونية من هنـــــا

2. اضغط على أيقونة “نتائج شهادات الأزهر”.

3. اختر الشهادة الابتدائية الأزهرية الترم الثاني.

4. قم بكتابة رقم جلوس الطالب من اليسار إلى اليمين.

5. اضغط على أيقونة “عرض النتيجة”.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس والاسم الترم الثاني

تم توزيع درجات الشهادة الابتدائية الأزهرية للصف السادس كالتالي:

– مادة القرآن الكريم: 50 درجة.

– مادة اللغة العربية: 50 درجة.

– مادة الرياضيات: 50 درجة.

– مادة التربية الإسلامية: 50 درجة.

– مادة الدراسات الاجتماعية: 25 درجة.

– مادة العلوم: 25 درجة.

– مادة اللغة الإنجليزية: 25 درجة.

– المجموع الكلي للترمين: 450 درجة.

بوابة الأزهر الإلكترونية توفر نتائج الامتحانات لعام 2023 بعد إعلانها واعتمادها رسميًا، يمكن الحصول على هذه النتائج عبر التحميل الإلكتروني، وتشمل نتائج الشهادة الابتدائية الأزهرية الدور الأول والثاني، ونتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية الدور الأول والثاني، ونتائج الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الأول والثاني.

يمكن التواصل مع بوابة الأزهر الشريف عن طريق الاتصال بالرقم التالي: 19493.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى