الآن نتيجة الصف الثاني الثانوي بالرقم القومي.. نتيجة الصف الأول الثانوي بوزارة التربية والتعليم.. نتيجة أولى ثانوي الترم الاول 2023 emis gov eg

البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم emis gov eg أعلنت اليوم نتيجة الصف الثاني الثانوي بالرقم القومي الترم الاول وأصبح في استطاعة أولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة ثانية ثانوي ٢٠٢٣ الترم الاول.

ويستطيع طلاب الصف الثاني الثانوي العام الاستعلام عن نتيجة ثانية ثانوي بالرقم القومي من خلال رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي بالرقم القومي والمخصص للحصول على نتائج الثانوية العامة الترم الاول.

ويرغب الكثير من أولياء الأمور في متابعة موقف أولادهم في المرحلة الثانوية من خلال نتيجة الصف الأول الثانوي وكذلك نتيجة الصف الثاني الثانوي بالاسم من الاطمئنان عليهم قبل الوصول إلى نتيجة الثانوية العامة والتي تعد شهادة ينتقل بها الطالب إلى المرحلة الجامعية.

نتيجة الصف الثاني الثانوي محافظة القاهرة بالرقم القومي

وقالت وزارة التربية والتعليم في بيان صحفي إنها أرسلت نتائج امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي العام الي المديريات التعليمية والتي بدورها ترسلها إلى المدارس الثانوية لكي تقوم بتجميع ورصد درجات الصف الثاني الثانوي وكذلك درجات الصف الأول الثانوي قبل إعلان نتيجة ثانية ثانوي عام.

وبدأت المدارس الثانوية في جمع درجات الامتحان الإلكتروني مع درجات الامتحان الورقي من أجل إعلان نتيجة تانية ثانوي عام بالاسم في المدارس وعلى صفحات المدارس عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

نتيجة الصف الثاني الثانوي محافظة الجيزة

وأعلنت محافظة الجيزة اليوم نتيجة الصف الثاني الثانوي العام على موقع مديرية التربية والتعليم وذلك تنفيذا لتوجيهات مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة الذي وضع جدول زمني لإعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول.

وحسب الجدول الموضوع فان نتيجة ثانية ثانوي محافظة الجيزة أصبحت متاحة أمام الطلاب اليوم الإثنين ويستطيعون الحصول عليها من خلال رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي الجيزة ٢٠٢٣ الترم الاول.

وقد تقوم بعض المدارس بإعلان نتيجة الصف الثاني الثانوي ٢٠٢٣ في المدارس نظرا لعدم وجود موقع إلكتروني إذ أن وزارة التربية والتعليم تركت الحرية للمدارس الثانوية بشأن طريقة إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي وكذلك نتيجة الصف الثاني الثانوي برقم الجلوس الترم الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى