أسرار رفض بدر بانون الاستمرار مع الأهلي والانتقال إلى قطر القطري

رحيل بدر بانون لقطر القطري.. بدر بانون أثار غضب جماهير النادي الأهلي وذلك بعد رفضه استمرار اللعب مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ورغبته في اللعب لصالح فريق قطر القطري الذي ينشط في الدوري القطري الممتاز.

وصبت جماهير الأهلي غضبها على بدر بانون بعد علمها بموقف اللاعب من الاستمرار مع الأهلي خاصة في هذه الفترة الحساسة التي يعيشها الفريق، وكانت جماهير الأهلي قد لقبت بدر بانون بالسلطان وذلك قبل انضمامه إلى المادر الأحمر.

النادي الأهلي كشف عن تفاصيل اجتماع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي مع مدافع الفريق بدر بانون لمعرفة السبب وراء طلبه عدم اللعب في الأهلي خلال الفترة القادمة.

وعقب إعلان خبر رحيل بدر بانون عن الاهلي، قال عمرو علي مشجع المارد الأحمر على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “الأهلي نادي كبير لا بيبوس ايد لاعب عاوز يرحل ولا بيفضل يطبط عليه.. نادي بيعمل الأصول وبيقف جنب لاعبيه.. واللي عاوز يمشي بيوجه ليه الشكر”.

جماهير الأهلي تهاجم بدر بانون بعد الانتقال لقطر القطري

 

وتساءل مصطفى محمود عن سبب انتشار ظاهرة لعب عدد من اللاعبين المغاربة في الدوري القطري قائلا: “هي أي الظروف الخاصة اللي عند المغاربة كلهم عايزه توديهم قطر.. من حبنا حبناه وسار متاعنا متاعه…..ومن كرهنا كرهناه يحرم علينا اجتماعه.. بس الأهلي لازم يخصم منه جميع فترات غيابه الطويل.. وباقي عقده .. وياخد فيه على الأقل اللي اندفع فيه”.

وهاجمت هاجر عمرو إحدى مشجعات النادي الأهلي في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلة: “لاعيب مقدرش النادي الأهلي ولا جماهيريه.. ولا حتى قدر وقفة مجلس الإدارة معاه ماديا خلال فترة مرضه.. يبقي مع ألف سلامة ويجي غيره واحس”.

وكان النادي الأهلي قد كشف عن تفاصيل انتقال بدر بانون إلى قطر القطري، قبل مغادرة اللاعب القاهرة إلى قطر لإجراء الكشف الطبي تمهيدًا لتفعيل عقد انتقاله إلى قطر القطري”.

تفاصيل اجتماع سيد عبدالحفيظ مع بدر بانون قبل الرحيل

 

وقال النادي الأهلي في بيان عصر اليوم الجمعة الموافق 29 يوليو 2022، إن الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي عقد اجتماعا خاصا مع الدولي المغربي بدر بانون لاعب الفريق بناء على طلبه.

وأضاف النادي أن اللاعب طلب من الأهلي الرحيل إلى فريق قطر القطري الذي ينشط في الدوري القطري بسبب ظروف خاصة باللاعب وأسرته، مشيرا إلى أنه توجد أمور خارجة عن إرادة اللاعب لا تجعله يستطيع استكمال تعاقده مع النادي الأحمر.

وكشف الأهلي عن تفاصيل اجتماع سيد عبد الحفيظ وبدر بانون والبرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم والذي وافق على رحيل بدر بانون إلى قطر بناء على رغبته.

اجتماع بدر بانون مع ريكاردو سواريش مدرب الأهلي

 

وأشار الأهلي إلى أن سواريش هو صاحب القرار الفني لرحيل بدر بانون لأنه المسئول عن الفريق فنيا، وتبين من خلال حديث بدر بانون مع ريكاردو سواريش أن اللاعب لا يفضل اللعب في النادي الأهلي خلال الفترة القادمة وبالتالي لا يقدم المطلوب منه في الملعب.

وقال بدر بانون قبل رحيله إلى الدوري القطري خلال اجتماعه مع سواريش إنه لا يستطيع الاستمرار مع النادي الأهلي خلال الفترة القادمة.

وأكد ريكاردو سواريش أن بدر بانون يريد الرحيل عن الأهلي وهي إرادته وبالتالي فهو أصبح غير قادر على التأقلم مع المارد الأحمر ولا يستطيع إجبار اللاعب على الاستمرار، مبديا موافقته على انتقال بدر بانون للنادي القطري.

 

فيديو رقص أفشة ولاعبي الأهلي مع عبدالباسط حمودة يغضب الجماهير

وفي السياق ذاته قال عمرو عمار، تعليقا على رحيل بدر بانون إلى قطر القطري: “بالتوفيق له ولكل لعيب.. بس ليه ماطلبش الرحيل دا والنادي بيصرف على علاجه لفترة طويلة وطلبه دلوقت بعد ما اتعافي بفضل الله.. فئة لعيبة لا تستحق الاحترام شتان الفرق بينه وبين أشرف بن شرقي في الزمالك ووليد أزارو في الأهلي خرجوا بدون أي مشاكل مع أنديتهم”.

وواصل محمود المصري مهاجما بدر بانون قائلا: “مع السلامة.. مع دفع تكاليف علاجه عن الفترة السابقة وإذا كان فيه شرط يدفعه والفلوس اللي اتصرفت عليه ونترك العواطف نهائيا ونتعامل بالمادة زيهم تماما”.

وفي سياق آخر، قال عمرو صبحي أحد مشجعي النادي الأهلي في تعليقه على انتقال بدر بانون إلى قطر القطري: “يا جماعة دى تعليمات من فوزي لقجع لكل لاعبي المنتخب المغربى إذا أردت أن تكون فى المنتخب سيب الفرق المصرية والدليل كان أشرف بن شرقى وبدر بانون ومحمد أوناجم وقبلهم حميد أحداد لاعبي الزمالك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى