رسميا نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا بالاسم فقط.. نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه المنيا 2023 برقم الجلوس الترم الثاني

شهاده الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظه المنيا أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا أن عملية تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية تسير بشكل مكثف لإعداد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا موقع فيتو للطلاب والطالبات.

من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجه الشهاده الاعداديه الترم الثاني محافظه المنيا 2023 خلال اليومين القادمين بعد موافقة اللواء أسامة القاضي.

استعلم الآن نتيجه تالته اعدادي محافظه المنيا الترم الثاني.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2023 الترم الثاني بالاسم

نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا بالاسم فقط وأوضح حمدي مصطفى، مدير مديرية التربية والتعليم بالمنيا، أن عملية تصحيح الأوراق تمت بدقة عالية، وتم مراجعة التصحيح عدة مرات للحفاظ على مصلحة الطلاب والطالبات.

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه المنيا 2023 برقم الجلوس الترم الثاني

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم في المنيا أن فريق التصحيح يولي اهتمامًا كبيرًا لمصلحة الطلاب والطالبات، وسيضمن حصول كل طالب وطالبة على الدرجات التي يستحقونها، مشيرا إلى أن عملية الرصد على وشك الانتهاء، حيث سترفع نتيجة الشهادة الاعدادية المنيا بالاسم إلى مكتب المحافظ لاعتمادها والإعلان عنها فورًا.

وأضاف مدير مديرية التربية والتعليم أن إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية بلغ 94,497 طالب وطالبة، تم توزيعهم على 413 لجنة في جميع مراكز المحافظة ويترقبون نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنيا برقم الجلوس والاسم.

رسميا تنسيق الثانوية العامة 2023 جميع المحافظات.. تنسيق المدارس بعد الإعدادية 2023 2024.. تنسيق الدبلومات الفنية 2023 نظام 3 سنوات.. درجات القبول في الثانوي العام 2023

وقبل نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس، شهدت امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا شكاوى ونداءات استغاثة من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور بسبب الأخطاء وصعوبة الأسئلة.

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه المنيا 2023 برقم الجلوس الترم الثاني

واستجاب الدكتور محمد أبو زيد، نائب محافظ المنيا، لتلك الشكاوى والنداءات، وأعلن عن تدخل المحافظة لحل مشكلة صعوبة إحدى الفقرات في امتحان مادة الهندسة. تم سحب عينة عشوائية من امتحان الهندسة وتصحيحها، وسيتم اتخاذ القرار المناسب بناءً على نتائج تلك العينة، وإعادة توزيع الدرجات إذا لزم الأمر.

كل شيء عن تنسيق التمريض العادي بعد الإعدادية 2023.. تنسيق التمريض في جميع المحافظات 2023.. تمريض خاص بعد الإعدادية 2023

نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا اليوم السابع كما تم توجيه بإعادة توزيع درجات السؤالين الرابع والخامس في مادة الهندسة بامتحان الشهادة الإعدادية للمدارس الرسمية للغات، نظرًا لاختلاف النسخة العربية عن النسخة الإنجليزية، وذلك بغية الحفاظ على مصلحة الطلاب والطالبات.

البوابة الإلكترونية محافظة المنيا من هنـــــــــــــــــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى