الآن.. اسماء الناجحين في التوجيهي.. نتائج التوجيهي حسب الرقم الوطني.. نتائج التوجيهي حسب الاسم الرباعي

نتائج التوجيهي حسب الاسم الرباعي إذ قدّمت وزارة التربية والتعليم إمكانية الوصول الإلكتروني لنتائج طلبة التوجيهي، حيث أصبحت نتائج التوجيهي حسب الاسم الرباعي متاحة عبر الإنترنت اعتبارًا من الساعة الثالثة عصرًا في يوم الأربعاء.

موقع الاوائل نتائج التوجيهي.. اسماء أوائل توجيهي الأردن.. الأول على المملكة في التوجيهي 2023

للوصول إلى نتائج التوجيهي حسب الرقم الوطني، يتطلب من الطلبة تعبئة حقول رقم الجلوس وتاريخ الميلاد. وأعلن مدير إدارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم، السيد محمد كنانة، نسبة النجاح في امتحان الثانوية العامة “التوجيهي”، حيث بلغت نسبة النجاح 63.4 في المئة.

رسميا.. تفعيل رابط نتائج التوجيهي 2023.. نتائج التوجيهي حسب الاسم والعائلة.. نتائج التوجيهي حسب الاسم بدون رقم الجلوس

اسماء الناجحين في التوجيهي وأضاف كنانة خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم للإعلان عن نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة “التوجيهي”، أن إجمالي عدد الناجحين وصل إلى 109459 طالبًا وطالبة.

نتائج التوجيهي حسب الرقم الوطني

قامت وزارة التربية والتعليم بإطلاق رابط نتائج امتحانات شهادة الثانوية العامة “التوجيهي 2005” للعام الدراسي الحالي في مساء يوم الأربعاء.

الآن.. اعلان نتائج الثانوية العامة 2023 الاردن.. رابط اعلان نتائج التوجيهي في الاردن 2023.. توجيهي دت جو tawjihi .jo

اسماء الناجحين في التوجيهي.. وأشارت الوزارة إلى أنه بدءًا من الساعة الرابعة مساءً يوم الأربعاء، يمكن للطلبة الاطلاع على نتائجهم عبر الرابط الإلكتروني التالي: (www.tawjihi.jo).

متاح الآن.. نتيجة التوجيهي حسب الاسم.. نتائج التوجيهي حسب الاسم والعائلة.. نتائج التوجيهي حسب الاسم الرباعي

ومن جانبه، سيعقد وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة مؤتمرًا صحفيًا في الساعة السادسة مساءً من نفس اليوم، للإعلان عن نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة 2023 / الامتحان العام. سيُعقد المؤتمر في مركز الملكة رانيا لتكنولوجيا التعليم والمعلومات.

نتائج التوجيهي حسب الاسم الرباعي

على صعيد آخر، شارك في امتحان شهادة الدارسة الثانوية العامة لعام 2023 / الامتحان العام إجمالاً 189410 مشتركًا، منهم 126271 طالبًا نظاميًا و63139 طالبًا من الدراسة الخاصة.

متاح الآن.. نتائج الطلاب بالرقم الجلوس.. www.exams.moe.gov. jo.. رابط نتائج التوجيهي 2022 الأردن

اسماء الناجحين في التوجيهي وقد أثارت هذه الامتحانات الجدل وأثرت في طلبة وخبراء التعليم بسبب تصاعدها في الصعوبة، وفقًا لوصفهم.

عاجل.. نتيجة التوجيهي حسب رقم الجلوس.. نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس.. نتيجة التوجيهي حسب الاسم..رقم جلوس الطالب بالاسم 2023

من جهة أخرى، أعلنت مديرية الأمن العام اتخاذها مجموعة من الإجراءات الردعية، تتضمن توقيف أي شخص يقوم بإطلاق عيارات نارية، ومن ضمنها توقيف مطلقي النار وأصحاب المنازل أو المناسبات التي تشهد إطلاق العيارات النارية، وذلك تزامنًا مع إعلان نتائج الثانوية.

رابط سريع نتائج التوجيهي 2023 الأردن من هنـــــــــا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى