عاجل.. نتيجة التوجيهي حسب رقم الجلوس.. نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس.. نتيجة التوجيهي حسب الاسم..رقم جلوس الطالب بالاسم 2023

نتيجة التوجيهي حسب رقم الجلوس ,نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس ,نتيجة التوجيهي حسب الاسم, رقم جلوس الطالب بالاسم 2023

نتائج التوجيهي في الأردن لعام 2023 هي من أهم الأحداث التعليمية في البلاد والتي من المقرر أن تظهر اليوم نتائج الثانوية العامة في الأردن.

نتيجة التوجيهي حسب الاسم وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم في الأردن أن نتائج اختبارات شهادة الثانوية العامة (التوجيهي) للعام الحالي ستُعلن اليوم، الأربعاء، في تمام الساعة السادسة مساءً.

 وستقعقد وزارة التربية والتعليم، مؤتمرًا صحفيًا داخل مركز الملكة رانيا العبد الله لتكنولوجيا التعليم والمعلومات للإعلان من خلاله عن نتائج الثانوية العامة ونسب النجاح وأسماء الطلبة الأوائل في كافة الفروع.

نتيجة التوجيهي حسب الاسم

وأشارت الوزارة إلى أن نتائج طلبة الثانوية العامة ستكون عبر الموقع الالكتروني للوزارة للاطلاع عليها.

 وقال نواف العجارمة، أمين عام الوزارة للشؤون التعليمية “سيتم تسليم النتائج إلى مديريات التربية والتعليم لتوزيعها على المدارس بعد إعلانها إلكترونيا”¹. 

وقد تقدم 189.410 مشتركًا لاختبارات التوجيهي، منهم 126271 من الطلبة النظاميين، و63139 من طلبة الدراسة الخاصة في العام الحالي

وللاطلاع على نتائج التوجيهي يمكن لطلاب التوجه إلى الموقع الإلكترونى التالى: www.tawjihi. jo¹ هذا الموقع هو المصدر المعتمد للاطلاع على نتائج اختبارات شهادة التوجيهى فى المملكة.

 نأمل أن يحقق جميع طلاب التوجهى نجاحًا باهرًا

وفقًا لبيان وزارة التربية الأردنية، بلغت نسبة النجاح في الثانوية العامة 77.9%، وهي أعلى من الأعوام السابقة¹. وتوفر الوزارة موقعًا رسميًا يمكن من خلاله الاستعلام عن النتائج واستخراجها¹. 

يتم فتح الموقع في الساعة الرابعة عصرًا، وبذلك يتمكن جميع الطلاب والطالبات من الحصول على نتائجهم ومعرفة الدرجات التي حصلوا عليها في هذه المرحلة¹.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى