الزمالك يطيح بـ14 لاعبا من قائمة أفريقيا.. بينهم ثنائي الأهلي السابق

الزمالك يطيح بـ14 لاعبا من قائمة أفريقيا.. بينهم ثنائي الأهلي السابق هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم الراغبين في معرفة أخبار الدوري المصري والدوري السعودي والدوري الإنجليزي ويقدمه موقع “تريندات مصر” لقرائه الأعزاء:

أطاح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بـ14 لاعبا دفعة واحدة من قائمته الأفريقية لبطولة الكونفدرالية، وذلك بعدما نجح في قيد 7 أسماء جديدة، في أعقاب تمكنه من التعاقد معهم أثناء فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إثر انتهاء أزمة إيقاف القيد عن القلعة البيضاء، رسميا.

وقرر نادي الزمالك استبعاد 14 لاعبا من قائمته الأفريقية، بينهم ثنائي النادي الأهلي السابق والمنضمين حديثا للأبيض، وهما عبد الله السعيد، القادم من فريق بيراميدز، وناصر ماهر، القادم من صفوف مودرن فيوتشر.

ويعود استبعاد عبد الله السعيد وناصر ماهر من قائمة الزمالك الأفريقية، كون الثنائي قد شارك رفقة بيراميدز ومودرن فيوتشر ببطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، على الترتيب، بالموسم الحالي 2023-2024، ما يمنع قيده في القائمة الأفريقية للأبيض وفقا للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف».

وتضم قائمة المستبعدين من قائمة الزمالك الأفريقية كل من: «عبد الله السعيد، ناصر ماهر، محمد طارق وأحمد زكي ومحمود شبانة وحاتم سكر وحمدي علاء وعبد الله محمد وعلي ياسر وأحمد عبد الرحيم إيشو ومحمد حسام بيسو، ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة وعمرو السيسي».

لوائح كاف تم الزمالك من قيد عبد الله السعيد وناصر ماهر في القائمة الأفريقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى