أهداف فلامينغو ضد الهلال مباشرة.. مشاهدة أهداف مباراة الهلال وفلامينجو اليوم يوتيوب لايف كأس العالم

يرغب الكثيرون في مشاهدة لعبة الهلال اليوم بث مباشر عندما يلعب في بطولة كأس العالم للأندية اليوم الثلاثاي توغل الهلال بعمق يوم السبت أمام مضيفيه من الدار البيضاء وحصل على كسر في الوقت المحتسب بدل الضائع ، حيث أتاحت لمسة يد في منطقة الجزاء من يحيى عطية الله للسعوديين.

إجبار السعوديين على إجبار الوقت الإضافي من ركلة الجزاء ، في حين سيكون المغربي هو الآخر اللاعب الوحيد ليغيب عن ركلات الترجيح، يرسل الوداد للهزيمة.

ورأى رامون دياز أن فريقه يستقبل هدفه الافتتاحي يوم السبت الماضي في مواجهة ثانية متتالية في جميع المسابقات ، رغم أنهم لم يتخلوا عن أكثر من هدف في مواجهة واحدة طوال العام.

مشاهدة مباراة الهلال وفلامنجو اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

في المرة الأخيرة التي واجهوا فيها فلامنجو في هذه المسابقة ، بدا أن الهلال يملك المباراة بقوة في قبضته ، حيث تقدم بعد 18 دقيقة قبل أن يستقبل هدف التعادل بعد أربع دقائق من الشوط الثاني ويتخلى عن هدفين آخرين في آخر 15 دقيقة. تخسر 3-1.

حتى الآن في منافساته المحلية 2022-23 ، لم يتكبد الهلال سوى هزيمة واحدة ، حيث احتل المركز الرابع في الترتيب بفارق نقطتين عن النصر.

لقد استطاعوا العثور على الجزء الخلفي من الشبكة في جميع المباريات باستثناء مباراة واحدة هذا العام ولم يخرجوا من مواجهة الدوري منذ التعادل 0-0 على الاتفاق في أكتوبر الماضي.

بث مباشر مباراة الهلال اليوم يلا شوت في كأس العالم لايف

أحرز غابرييل باربوسا الفائز مع فلامينجو في نهائي كأس ليبرتادوريس 2022 مقابل أتليتيكو بارانينس ، حيث نجح سانتوس في التصدي لثلاث مرات على الشباك النظيفة.

وفاز بيدرو بالحذاء الذهبي في تلك المسابقة بـ 12 هدفًا مثل هؤلاء اللاعبين الثلاثة ، جنبًا إلى جنب مع ديفيد لويز وإيفرتون ريبيرو و. تم اختيار جورجيان دي أراسكايتا في فريق البطولة.

في ظهورهم السابق في نصف النهائي ضد الهلال ، سجل دي أراسكايتا هدف التعادل بعد أربع دقائق من الشوط الثاني ، وشارك برونو هنريكي في جميع الأهداف الثلاثة ، حيث سجل هدف الفوز قبل 12 دقيقة من النهاية ، بينما انحرفت تمريرة عرضية بعد أربع دقائق. في بواسطة مدافع الزعيم علي البليحي .

شاهدنا ثلاثة وجوه جديدة في مينجاو ابتداءً من 11 يوم الأربعاء في فوزهم بالدوري الإيطالي في كاريوكا على بوافيستا (1-0) حيث حل ماثيوس كونها محل سانتوس في المرمى ، بينما بدأ ماثيوزينيو وفيليبي لويس في الخط الدفاعي بدلاً من أيرتون وجييرمو فاريلا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى