متى نشتري ونبيع الذهب؟.. تراجع كبير في أسعار الذهب اليوم في مصر.. اخر تحديث لسعر الذهب اليوم isagha

توقعات سعر الذهب 2024 تواصل أسعار الذهب في مصر انخفاضها التدريجي والمتواصل لليوم الرابع على التوالي في سوق الصاغة، وقد بلغ تراجع سعر الجرام بحوالي 15 جنيهًا، مع انخفاض قوي في سعر الأوقية في تداولات البورصة العالمية سعر الذهب اليوم isagha.

اسعار الذهب اليوم في مصر عيار 21 الان مباشر تشهد أسواق الذهب المحلية استقرارًا منذ بداية تنفيذ مبادرة السماح بواردات الذهب بدون رسوم جمركية، حيث دخلت 194 كيلو جرام من الذهب خلال الشهر الأول من المبادرة التي ستستمر لمدة 6 أشهر. وهناك توقعات بزيادة واردات الذهب خلال فترة الصيف.

سعر الذهب اليوم في مصر تحديث يومي إليكم أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 15 يونيو 2023:

– سعر جرام الذهب عيار 24

تراجع سعر جرام الذهب عيار 24 إلى مستوى 2590 جنيهًا في سوق الصاغة صباح اليوم.

– سعر جرام الذهب عيار 21

سعر الذهب اليوم عيار 21 الآن في مصر انخفض سعر الذهب عيار 21 في سوق الصاغة لليوم الرابع على التوالي، حيث سجل نحو 2270 جنيهًا بدون احتساب التكلفة المصنعية.

– سعر جرام الذهب عيار 18

هبط سعر الذهب عيار 18 في التداولات اليومية إلى 1945 جنيهًا بدون احتساب التكلفة المصنعية.

سعر الجنية الذهب اليوم فى مصر

– سعر الجنيه الذهب في مصر: سجل سعر الجنيه الذهب تراجعًا إلى 18160 جنيهًا. ويزن الجنيه الذهب 8 جرامات عيار 21، وهو الأكثر مبيعًا.

تأثرت أسعار الذهب في مصر بعد اجتماع البنك الفيدرالي الأمريكي، حيث قرر البنك عدم تغيير أسعار الفائدة كما كان متوقعًا، وأشار إلى إمكانية رفع الفائدة في النصف الثاني من العام. هذا زاد من الضغط السلبي على أسعار الذهب عالميًا ومحليًا.

توقعات سعر الذهب 2024 عودة الارتباط الجزئي بين تسعير الذهب المحلي والعالمي ساهم في استمرار انخفاض أسعار الذهب في مصر، متبعًا الاتجاه العالمي بعد اجتماع الفيدرالي.

اسعار الذهب مباشر  وقد استقر الطلب المحلي بعد انتهاء الموجة الكبيرة من الطلب السابق التي دفعت أسعار الذهب إلى مستويات تاريخية عالية عند 2800 جنيه للجرام.

سعر اونصة الذهب عالميا

وعلى المستوى العالمي، يواصل الذهب خسائره للجلسة الخامسة على التوالي ويسجل أدنى مستوياته في 3 أشهر، بعد قرار البنك الاحتياطي الفيدرالي بالاستمرار في تثبيت أسعار الفائدة، ولكنه أشار إلى احتمالية رفع الفائدة في الاجتماعات القادمة للبنك في العام الحالي.

اسعار الذهب مباشر

اسعار الذهب مباشر وانخفضت أسعار الذهب الفورية اليوم بنسبة 0.4% لتتداول عند مستوى 1931 دولارًا للأونصة، وهذا بعد أن سجل أدنى مستوى في 3 أشهر عند 1928 دولارًا للأونصة، متراجعًا بنسبة 1.4% منذ بداية الأسبوع وفقد أكثر من 26 دولارًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى