الهلال وأبها مباشر تويتر.. مشاهدة مباراة الهلال وابها بث مباشر اليوم

بث مباشر مباراة الهلال اليوم حيث يترقب عشاق كرة القدم رابط مشاهدة مباراة الهلال وأبها بث مباشر لليوم ويمكن للمشاهدين داخل المملكة العربية السعودية مشاهدة مباراة الهلال وأبها مجانًا عبر تطبيق “شاهد”، وسيتم تقديم البث بجودة عالية SD.

لكن بالنسبة للمشاهدين خارج المملكة العربية السعودية، أو الذين يرغبون في مشاهدة المباراة بجودة عالية HD، يجب عليهم الاشتراك في باقة رياضية من خدمة “شاهد VIP”.

نيمار على أعتاب الانضمام إلى الهلال السعودي

تشير مصادر في شبكة “بي إن سبورتس” الرياضية إلى توصل نادي الهلال السعودي إلى اتفاق نهائي مع رئيس نادي باريس سان جيرمان، السيد ناصر الخليفي، لضم النجم البرازيلي نيمار جونيور خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أكدت قناة “بي إن سبورتس الإخبارية” عبر حسابها الرسمي في “تويتر” أن الهلال قد توصل إلى اتفاق نهائي للحصول على خدمات نيمار.

وتقارير صحفية تؤكد أن الهلال عرض راتبًا سنويًا بقيمة 100 مليون يورو على نيمار، وهذا يمثل زيادة بقيمة 20 مليون يورو عن العرض الأول.

تم الإعلان أن اللاعب البرازيلي قبل هذه الزيادة ووافق على الانضمام إلى دوري روشن السعودي.

وتفيد المصادر أن نيمار سيجري الفحص الطبي اليوم، الإثنين 14 أغسطس، ومن المتوقع أن يسافر إلى الرياض في الأيام المقبلة برفقة رئيس الهلال فهد بن نافل.

ووفقًا لبيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي، لعب نيمار 173 مباراة مع باريس سان جيرمان، سجل خلالها 118 هدفًا وصنع 77 تمريرة حاسمة، وهذه الأرقام تعكس تألق اللاعب البرازيلي مع الفريق الفرنسي.

متى يُقام لقاء الهلال وأبها في الدوري السعودي وفي أي وقت؟

ستقام مباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي يوم الإثنين الموافق 14 أغسطس 2023، وستبدأ في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

كيف يمكن مشاهدة مباراة الهلال ضد أبها في دوري روشن السعودي؟

يتم بث مباريات دوري روشن 2024 حصريًا على قنوات SSC السعودية.

مباراة الهلال وأبها ستكون متاحة للمشاهدة مجانًا على قناة SSC1 EXTRA 1 SD. وإذا كنت ترغب في مشاهدتها على قناة SSC1 EXTRA 1 HD، ستحتاج إلى الاشتراك في إحدى باقات القناة وشراء جهاز GOBX لفك التشفير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى