متاحة الآن نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم كل المحافظات.. نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة بني سويف

نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني برقم الجلوس اليوم السابع يقوم العديد من طلاب المرحلة الإعدادية في محافظة بني سويف، بالإضافة إلى أولياء أمورهم، بالبحث عن رابط نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية ببني سويف لعام 2023.

تم الإعلان عن هذه نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني برقم الجلوس اليوم السابع من قبل الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ المنطقة، حيث سُجلت نسبة نجاح قدرها 78% بين الطلاب النظاميين.

ظهرت الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2023 الدور الثاني.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الثاني

وقد شارك في هذه الامتحانات ما يقرب من 16,206 طالبًا وطالبة، وحضر الامتحانات منهم حوالي 14,545 طالبًا وطالبة، وتمكن 11,351 طالبًا وطالبة من اجتياز الامتحان بنجاح.

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس

تم توفير رابط نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية في محافظة بني سويف لعام 2023 من قِبل مديرية التربية والتعليم في المنطقة.

يُمكن للطلاب الاطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس من خلال زيارة موقع المديرية، حيث تم تفعيل الرابط الخاص بهذه نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2023 الترم الثاني، وذلك لتسهيل الوصول إلى المعلومات المتعلقة نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالاسم.

الآن نتيجه الدور الثاني للشهاده الاعداديه جميع المحافظات.. نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثاني اليوم السابع.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالاسم

أقرّ الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية لعام 2023، حيث سجلت نسبة نجاح بلغت 78% بين الطلاب النظاميين.

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2023 الترم الثاني

وتجاوزت نسبة نجاح الطلاب المتعلمين من المنازل 76.14%. أما بالنسبة للشهادة الإعدادية المهنية، فقد بلغ معدل النجاح 81.4%، مقسمة بين 92.3% للطلاب النظاميين و71.4% للطلاب المتعلمين من المنازل.

ولقد بلغت نسبة النجاح في فئة الإعدادية المهنية للصم وضعاف السمع ومتخلفي الفصل الدراسي الثاني 100%.

متاحة الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني برقم الجلوس اليوم السابع.. نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم الدور الثاني.. نتيجة الملاحق 2023

وفي ما يتعلق بتصنيف إدارات التعليم في المحافظة وفقًا لنسب النجاح، تصدرت إدارة سمسطا التعليمية القائمة بنسبة نجاح تبلغ 81.7%، وتلتها إدارة الواسطى بنسبة نجاح 79.7%.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالاسم

أما المركز الثالث فكان من نصيب إدارة ببا بنسبة نجاح 79.2%، واحتلت إدارة بني سويف المركز الرابع بنسبة نجاح 78.1%. وفي المركز الخامس جاءت إدارة الفشن بنسبة نجاح 77.3%.

الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية بالاسم الدور الثاني 2023.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية بالاسم

بينما حلت إدارة ناصر في المركز السادس بنسبة نجاح 77.2%، وتراجعت إدارة إهناسيا إلى المركز السابع بنسبة نجاح قدرها 73.3% نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس الترم الثاني.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني برقم الجلوس من هنـــــــــا

نتيجه الدور الثاني للشهاده الاعداديه جميع المحافظات

من هنـــــــــــــا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى