بث مباراة الاتحاد اليوم.. مشاهدة مباراة الفيحاء والاتحاد اليوم بث مباشر يوتيوب لايف

لعبة الاتحاد مباشر اليوم حيث يلتقي الاتحاد جدة مع نادي الفيحاء في كأس السوبر السعودي يوم 29 يناير. ستنطلق المباراة في تمام الساعة 19:00 بالتوقيت المحلي.

اتحاد جدة والفيحاء يجتمع مرة أخرى بعد 9 أيام من مباراة دوري المحترفين التي فاز فيها اتحاد جدة 3-0 يحقق اتحاد جدة مسيرة قوية في الوقت الحالي ، حيث فاز بمبارياته ضد النصر الرياض والفيحاء والباطن ليواصلوا خطه الخالي من الهزائم إلى 4 مباريات.

يقترب نادي الفيحاء من المباراة في مزاج جيد بعد فوزه بنتيجة 1-0 في كأس السوبر على الهلال الرياض.

مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم بث مباشر

سنرى من سيبدأ مع اتحاد جدة هذه المرة حيث بدأوا مباراتهم الأخيرة مع مارسيلو جروهي ، مدالله العليان ، أحمد حجازي ، أحمد شراحيلي ، زكريا هوساوي ، طارق حامد ، إيجور كورونادو ، رومارينيو ، هنريكي برونو ، هارون كمارا وعبد الرزاق حمدالله.

وكان الفيحاء قد بدأ مباراته الأخيرة مع فلاديمير ستويكوفيتش ، بندر المطيري ، حسين الشويش ، سامي الخيباري ، محمد البقاوي ، أسامة الخلف ، باولينيو ، فيكتور رويز ، سلطان مداش ، ريكاردو وميلان بافكوف.

في سوق أكثر من 2.5 هدف ، سجل الفيحاء في آخر 5 مباريات أكثر من 2.5 هدف في 3 مباريات ، وأقل من 2.5 هدف في مباراتين.

وسجل الفيحاء 9 أهداف في آخر 5 مباريات واستقبلت شباكه 7 أهداف.

بث مباشر مباراة الفيحاء والاتحاد اليوم مباشر

الدوري السعودي الاستاذ 22/23 سيبدأ بتاريخ 25-08-22 وينتهي في 23-05-31. من المقرر أن يتم لعب ما مجموعه 50 مباراة في الدوري السعودي للمحترفين. سيشارك ما مجموعه 16 فريقًا في الدوري السعودي 22/23.

وقبل مباراة الاتحاد اليوم بث مباشر يضم فريق الفيحاء كل من: فلاديمير ستويكوفيتش ، ميلان بافكوف ، ريكاردو ريلر ، أنطوني ننادوزور نواكيمي ، ألكسندر تراجكوفسكي ، خالد الكعبي ، علي الزقان ، محمد مجرشي ، جيجي ، فهد الشمري ، عبد الرحمن اليامي ، مسلم الفريج.

كما يضم كل من: عبد الله كانو ، ضيف الله القرني ، حسن الجارني ، سامي الخيباري ، عبد الله السالم ، حمد هوساوي ، عبدلي نايف ، متعب النجراني ، معتز طمبكتي ، أحمد أبو أوردين ، عبد الله سليم ، حسين حبيب النخلي ، نايف كيريري ، عبد الله المطيري ، عبدالرحمن البركة ألدا ، مخير الرشيدي ، باولو لوكاس محمد البقاوي عبدالله الشامخ فيكتور رويز أبريل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى