أخبار الزمالك..رتوش أخيرة قبل إعلان التعاقد مع جوميز وحسم مصير «معتمد»

أخبار الزمالك..رتوش أخيرة قبل إعلان التعاقد مع جوميز وحسم مصير «معتمد» هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم الراغبين في معرفة أخبار الدوري المصري والدوري السعودي والدوري الإنجليزي ويقدمه موقع “تريندات مصر” لقرائه الأعزاء:

يستعرض « تريندات مصر» أخبار الزمالك اليوم، في إطار ترقب جماهير القلعة البيضاء لظهور الفريق بشكل جديد بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية، وعودة المنافسات المحلية والأفريقية عقب انتهاء بطولة أمم أفريقيا المقامة بكوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير الجاري.

وضمن أخبار الزمالك يضع مجلس إدارة النادي الأبيض الرتوش الأخيرة لصفقات تدعيم الفريق في الانتقالات الشتوية والتعاقد مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الجديد والكشف عن ذلك رسميا خلال المؤتمر الصحفى المقرر انعقاده الاثنين المقبل، بحضور المجلس بالكامل.

من ناحية أخرى، يعقد مجلس الزمالك جلسة بحضور البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني المنتظر للفريق الأبيض، ومعتمد جمال، القائم بأعمال المدير الفني خلال الفترة الماضية، لحسم مسألة استمرار «جمال» في الجهاز المعاون للمدير الفني البرتغالي الجديد من عدمه.

لحظة وصول جوزيه جوميز إلى القاهرة

ومن المنتظر أن تتناول الجلسة المنتظرة الاتفاق على دور معتمد جمال، في الجهاز الفني للبرتغالي جوزيه جوميز، خاصة أن جهازه المعاون سيضم ثلاثة معاونين: «مدرب ومعد بدني ومدرب لحراس المرمى»، وسيحصل على ما يقرب من 50 ألف دولار راتباً شهرياً.

مدة غياب أحمد فتوح عن مباريات الزمالك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى