بث مباشر تشيلسي اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة تشيلسي ووست هام اليوم بث مباشر يلا شوت

مباراة تشيلسي اليوم حيث يعقد اللقاء 120 بين وست هام يونايتد وتشيلسي في استاد لندن يوم السبت وقت الغداء عندما يواجه الفريقان في الدوري الإنجليزي الممتاز.

في الوقت الذي يسعى فيه هامرز إلى تحقيق انتصارات متتالية على أرضه لأول مرة منذ أكتوبر ، يأمل البلوز في تجنب المباراة الثامنة على التوالي خارج الديار دون فوز.

بعد إنهاء 2022 بطريقة مخيبة للآمال مع ست هزائم في سبع مباريات في جميع المسابقات ، غير وست هام حظوظه منذ ذلك الحين في العام الجديد ، حيث فاز بثلاث مباريات وتعادل في اثنتين من مبارياته الست الأولى في عام 2023.

وقد جمعت خمس نقاط في أول أربع مباريات في الدوري الممتاز هذا العام – ما يعادل مبارياتهم الثمانية السابقة – وقد شهدت النتائج الأخيرة خروج فريق ديفيد مويس من منطقة الهبوط.

بث مباشر مباراة تشيلسي ووست هام اليوم مباشرة

في الواقع ، تبع الفوز 2-0 على أرضه على إيفرتون المتعثر تعادلاً صعبًا 1-1 خارج أرضه مع نيوكاسل يونايتد ، الذي يأمل في دوري أبطال أوروبا في نهاية الأسبوع الماضي ، حيث سجل لوكاس باكيتا ، صاحب الرقم القياسي القياسي للنادي ، هدفه الثاني فقط هذا الموسم. من افتتاحية كالوم ويلسون .

ويست هام ، الذي يحتل حاليًا المركز 17 في الجدول وفوق منطقة الهبوط بنقطة واحدة فقط ، يستعد الآن لمباريات ديربي لندن المتتالية ضد تشيلسي وتوتنهام هوتسبير ، لكن الظهور في الصدارة ضد منافسي المدينة أثبت أنه يمثل تحديًا للمطارق. فى السنوات الاخيرة.

في الواقع ، خسر كلاريتس والبلوز ثمانية من آخر 10 ديربيات في لندن ، بينما خسروا أيضًا أربعة من آخر خمسة مواجهات لهم مع تشيلسي اليوم بث مباشر.

مشاهدة مباراة تشيلسي ووست هام اليوم بث مباشر يلا شوت

على الرغم من أن الاستثناء الوحيد خلال هذه الجولة كان الفوز 3-2 على أرضه في ديسمبر 2021 ، ومويز. سيكون حريصًا على رؤية فريقه يكرر هذا الأداء يوم السبت بينما يحاولون الابتعاد عن الخطر.

بعد فترة انتقال قياسية في يناير 2023، أنفقوا خلالها ما يزيد عن 300 مليون جنيه إسترليني على ثمانية تعاقدات جديدة ، تحول تركيز تشيلسي الآن إلى العروض على أرض الملعب ، حيث تم تكليف جراهام بوتر بإنهاء مسيرة النادي المتوترة والحصول على أفضل النتائج. عدد كبير من اللاعبين تحت تصرفه.

منذ منتصف أكتوبر ، فاز تشيلسي بمباراتين فقط من آخر 12 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وخسر 24 نقطة من 36 محتملة متاحة في هذه العملية ، وتراجع بعد ذلك إلى المركز التاسع في الجدول ، بفارق 10 نقاط عن المراكز الأربعة الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى