بث مباراة النصر الآن تويتر.. مشاهدة مباراة النصر والاتحاد المنستيري اليوم بث مباشر يوتيوب

في إطار منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية لكرة القدم موسم 2023، يتواجه فريق النصر مع فريق الاتحاد المنستيري اليوم في مباراة حماسية ستُبث مباشرة. تستضيف ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية هذه المواجهة النارية بين الفريقين.

فريق النصر وفريق الاتحاد المنستيري سيتنافسان في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية لكرة القدم. يوم الاثنين الموافق 31 يوليو 2023 سيكون موعد هذه المواجهة المنتظرة.

لا تفوتوا فرصة مشاهدة مباراة النصر والاتحاد المنستيري اليوم، والتي ستُقام في إطار المنافسات المثيرة لكأس الملك سلمان للأندية لكرة القدم موسم 2023. ستكون هذه المباراة ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات، وستُذاع بث مباشر على الشاشات.

بث مباشر مباراة النصر والاتحاد المنستيري

من المقرر أن تنطلق مباراة فريق النصر ضد نظيره فريق الاتحاد المنستيري، بث مباشر اليوم، ضمن منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

سيكون موعد البداية في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت موريتانيا، 8 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، 9 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، و10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال، و11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ستتم إذاعة المباراة المثيرة بث مباشر من خلال القنوات التالية، بمشاركة معلقين رياضيين مميزين:

– قناة SSC SPORT 1 HD بصوت المعلق الرياضي فهد العتيبي.

– قناة SSC SPORT 5 HD بصوت المعلق الرياضي سليمان الشريف.

– خدمة Shahid VIP بصوت المعلق الرياضي فهد العتيبي.

مشاهدة مباراة النصر اليوم بث مباشر

لا تفوتوا فرصة متابعة هذه المواجهة المثيرة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية لكرة القدم موسم 2023، وتمتعوا بتشويق المباراة ومتعة التعليق الرياضي الرائع.

بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى من المجموعة، يأتي هذا اللقاء المهم بين فريق النصر وفريق الاتحاد المنستيري. في الجولة الأولى، شهدت المباريات فوز الزمالك المصري على الاتحاد المنستيري بأربعة أهداف دون رد، وانتهت مباراة النصر والشباب السعوديين بالتعادل الإيجابي.

وبهذه النتائج، يحتل الزمالك صدارة المجموعة بثلاث نقاط، يليه كل من الشباب والنصر بنقطة واحدة، فيما يحتل الاتحاد المنستيري المركز الأخير دون نقاط. يعد هذا اللقاء فرصة ذهبية للفرق لتحقيق الانتصار وتحسين ترتيبها في المجموعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى