بث أهداف مباراة الهلال اليوم تويتر.. مشاهدة أهداف مباراة الهلال والاتحاد مباشر في البطولة العربية

بث مباشر الهلال اليوم يلتقي الهلال والاتحاد في مباراة قوية يوم السبت 12 فبراير 2023، في إطار الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

تقام المباراة على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، وتنطلق في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية.

يسعى الهلال للفوز بالمباراة والوصول إلى نصف النهائي، حيث يسعى للدفاع عن لقب البطولة الذي فاز به في النسخة الماضية.

ويحتل الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 54 نقطة، بفارق 10 نقاط عن الاتحاد صاحب المركز الأول.

بث مباراة الهلال اليوم تويتر

يحتل الاتحاد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 64 نقطة، بفارق 10 نقاط عن الهلال صاحب المركز الثاني.

يدخل الهلال المباراة بتشكيلة قوية، يضم فيها العديد من اللاعبين المميزين، مثل سالم الدوسري، ومحمد كنو، وبافيتيمبي جوميز، وعلي البليهي.

يدخل الاتحاد المباراة بتشكيلة قوية، يضم فيها العديد من اللاعبين المميزين، مثل روماريو دا سيلفا، وعبد الرحمن العبيد، وروميو جاري، وأحمد حجازي.

يتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة، حيث يسعى كل فريق للفوز والوصول إلى نصف النهائي.

يمكنك مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد قناة SSC SPORT 1، أو عبر موقع SSC SPORT الإلكتروني.

يمكنك أيضًا مشاهدة المباراة عبر تطبيق SSC SPORT على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

يلتقي فريقا الهلال والاتحاد في مباراة قوية في إطار الجولة الثانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال. وستقام المباراة على ملعب مدينة الملك فهد الدولي في مدينة الرياض يوم الأربعاء 15 فبراير 2023، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

ويسعى الهلال إلى تحقيق الفوز على الاتحاد وتعزيز صدارة المجموعة الثانية. ويحتل الهلال المركز الأول في المجموعة برصيد 6 نقاط، بعد فوزه في مباراته الأولى على الفيحاء 2-1.

أما الاتحاد، فيسعى إلى تحقيق الفوز على الهلال وتحسين ترتيبه في المجموعة الثالثة. ويحتل الاتحاد المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط، بعد تعادله في مباراته الأولى مع النصر 1-1.

ويترقب عشاق كرة القدم في السعودية والعالم العربي هذه المباراة التي تعد من أقوى المباريات في البطولة العربية. ويتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة، حيث يمتلك كلا الفريقين مجموعة مميزة من اللاعبين.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر عبر قناة SSC1، أو عبر تطبيق شاهد، أو عبر موقع SSC.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى