بث مباشر آرسنال اليوم مباشر.. مشاهدة مباراة آرسنال وتوتنهام بث مباشر يلا شوت في الدوري الإنجليزي

مع وجود مانشستر يونايتد في الدوري ومان سيتي قبل نهاية الشهر ، فإن العمل داخل الملعب وخارجه سيخبرنا عندما يتعلق الأمر بأوراق اعتماد أرسنال ، حيث يشاهد ميخايلو مودريك هدف الانتقالات الأبرز في نهاية هذا الأسبوع بفارغ الصبر.

الآن لم يخسر أرسنال في آخر 11 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حقق آرسنال أيضًا خمسة انتصارات من آخر ست مباريات في الدوري الممتاز – بما في ذلك كل من آخر ثلاث مباريات – ليكتب عنها ، وستة أهداف تم تلقيها خارج أرضه هي الأفضل بشكل غير مفاجئ. سجل دفاعي من نوعه في الدوري الإنجليزي إلى جانب مان سيتي ونيوكاسل.

نجح توماس بارتي وجابرييل جيسوس وجرانيت شاكا في تحقيق انتصار آرسنال المستحق على توتنهام في الإمارات في أكتوبر، لكن توتنهام فاز بجميع ديربيات شمال لندن الثلاثة على ملعب توتنهام هوتسبير ولن يحب أي شيء أكثر من إخراج خصومه عن مسارهم. طموحات اللقب كذلك.

بث مباشر مباراة آرسنال وتوتنهام اليوم يلا شوت لايف

أفضل الأخبار التي يمكن أن يسمعها مشجعو توتنهام قبل تسليم ديربي شمال لندن ، مع عودة المهاجم السويدي ديان كولوسيفسكي إلى التدريبات بعد مشكلة عضلية ، وسيبدأ لاعب يوفنتوس المعار بالتأكيد على براين جيل – وهو أمر مثير للإعجاب في حد ذاته – إذا كان كذلك. ملائم كفاية.

مشاركة رودريجو بنتانكور غير مؤكدة بشكل أكبر ، ومن المتوقع أن يأتي الديربي في وقت مبكر جدًا بالنسبة لريتشارليسون ولوكاس مورا ، لكن إيف بيسوما يجب أن يتخلص من إصابة طفيفة في الكاحل أبقته بعيدًا عن الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي على بورتسموث.

يجب تكليف بيسوما وبيير إميل هوجبيرج بإدارة خط الوسط إذا أهدر بنتانكور مرة أخرى ، في حين أن كين – أعلى هداف في تاريخ ديربي شمال لندن – قد يحرز هدفًا للمرة الخامسة عشر ضد أرسنال بعد أن سدد ضربة جزاء في أرضه في الإمارات. الموسم.

بث مباشر ماتش آرسنال وتوتنهام اليوم مباشر يلا شوت كورة لايف

في الإمارات ، كان هناك القليل من الحركة في غرفة العلاج في أرسنال مؤخرًا ، مع وجود جيسوس (الركبة) وريس نيلسون (الفخذ) فقط على الهامش بعد عودة إميل سميث رو من جراحة في الفخذ ضد أوكسفورد في كأس الاتحاد الإنجليزي.

كان ظهور سميث رو المتميز هو الأول له بقميص أرسنال منذ سبتمبر ، ووجد اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا الشباك عندما زار توتنهام الإمارات في سبتمبر 2021 ، لكنه من المؤكد أنه سيلعب دورًا فقط من مقاعد البدلاء مرة أخرى مع عودة غابرييل مارتينيلي . إلى تشكيلة مميزة من Arsenal XI.

تم منح كل من آرون رامسدال وتوماس بارتي ومارتن أوديجارد ليلة إجازة أمام أوكسفورد ، حيث خرج بوكايو ساكا أمام أنصار آرسنال القلقين ، لكن أرتيتا أكد أن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا – الذي صنع خمس فرص ضد توتنهام في وقت سابق من هذا الموسم – كان “بخير”.

التشكيلة المحتملة لتوتنهام هوتسبر: لوريس. روميرو ، دير ، لينجليت ؛ دوهرتي ، بسوما ، هوجبيرج ، بيريسيتش ؛ كولوسيفسكي ، كين ، سون

التشكيلة الأساسية المحتملة لأرسنال: رامسدال ؛ وايت ، صليبا ، جبرائيل ، زينتشينكو ؛ شاكا ، بارتي ؛ ساكا ، أوديجارد ، مارتينيلي ؛ نقطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى