بث مباشر آرسنال اليوم.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وارسنال اليوم بث مباشر في الدوري الإنجليزي

للمرة الثالثة هذا الموسم، يلتقي أرسنال ومانشستر سيتي ويمكن أن يحدد الاجتماع الأخير في استاد الاتحاد أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز.

يتقدم آرسنال بفارق خمس نقاط على قمة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز مع اقتراب الشهر الأخير من الموسم.

علاوة على ذلك ، فقد خاضوا عشر مباريات دون هزيمة في الدوري – فازوا بسبعة منها – لكن هذه الإيجابيات تفوقت عليها ثلاث تعادلات متتالية ضد ليفربول ، ووست هام يونايتد وساوثهامبتون.

في ظل الظروف العادية ، فإن التعادل 2-2 خارج ملعب أنفيلد – على الرغم من تقدمه 2-0 – هو نتيجة رائعة ولكن عندما أخذنا في الحسبان أن آرسنال استمر في إسقاط النقاط بنفس الطريقة في استاد لندن بعد أسبوع ، كانت هذه هي النتيجة. أولى علامات الذبول تحت ضغط السباق على اللقب.

بث مباشر مباراة آرسنال ومان سيتي اليوم

وعلى الرغم من أن أرسنال كافح من تأخره بهدفين أمام ساوثهامبتون ليلة الجمعة ، إلا أنه لن يتضح حتى نهاية الموسم ما إذا كانت نقطة مهمة مكتسبة أو ما إذا كانوا سيأسفون على احتفاظهم بملعبهم. الجانب السفلي للقسمة.

ومع ذلك ، فإن الإثارة ذات الستة أهداف في استاد الإمارات أعطت ارسنال الوضوح قبل مواجهة مساء الأربعاء ضد مانشستر سيتي ، وسيحتاجون إلى أن يصبحوا أول فريق يهزم فريق بيب جوارديولا. منذ بداية فبراير.

على الرغم من أنه ، على حد تعبير ميكيل أرتيتا ، سيتعين على فريقه الدفاع بشكل أفضل كثيرًا بعد تلقيه سبعة أهداف في آخر ثلاث مباريات: “لا أرى نقصًا في الثقة.

عندما يفعل الفريق ذلك عادةً يبدأ اللاعبون في الاختباء. وقال الاسباني بعد مباراة ساوثهامبتون “لعبت هناك وبدأ اللاعبون يختبئون في لحظات معينة”.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وارسنال بث مباشر

“لم أر أي لاعب واحد يفعل ذلك. كانوا جميعًا على استعداد لتحمل المخاطر والمبادرة. لهذا السبب عدنا من 3-1 إلى 3-3 وكان ينبغي أن نفوز بالمباراة. الثقة موجودة. إنها فقط تلك لحظات. في هذا المستوى لا يمكنك التخلي عن الأهداف التي فعلناها. بهذه البساطة”.

العامل الآخر الذي قد يثير قلق أرتيتا قبل مواجهة فريقه السابق هو الرقم القياسي الأخير لأرسنال ضد سيتي. بالفعل هذا الموسم فاز فريق جوارديولا بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي بين الجانبين وغادر ملعب الإمارات بكل النقاط الثلاث قبل شهرين فقط .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى