أهداف إنتر ميلان والنصر تويتر.. مشاهدة أهداف مباراة النصر وإنتر ميلان مباشر اليوم يلا شوت.. بث النصر الآن

بث مباشر مباراة النصر اليوم  حيث سيُقام لقاء ودية بين فريق النصر السعودي وفريق إنتر ميلان في إطار بطولة الأندية الودية لعام 2023.

بث مباشر مباراة النصر ضد انتر ميلان  يأتي هذا اللقاء بعد إنهاء فريق النصر لمبارياته الودية في البرتغال التي لم تكن مرضية بالنسبة لجماهيره ومشجعي رونالدو. وفاز الفريق في مباراتين وتعادل سلبيًا في مباراة أخرى.

وستقام المباراة في ملعب استاد ناجاي بمدينة أوساكا اليابانية في الخامس والعشرين من يوليو الحالي، وتعد هذه المباراة هي الأخيرة للنصر السعودي في جولته الودية تريندات مصر.

بث مباشر مباراة النصر ضد انتر ميلان  يسعى الفريق لتحقيق نتيجة جيدة قبل المشاركة في بطولة الأندية العربية لعام 2023 المقرر أن تبدأ في نهاية هذا الأسبوع.

بث مباشر مباراة النصر وانتر ميلان

تبدأ مباراة النصر وإنتر ميلان في تمام الساعة 1:15 ظهرًا بتوقيت القاهرة والقدس، وتختلف التوقيتات حسب دول المنطقة العربية، حيث ستكون الساعة 2:15 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة 12:15 ظهرًا بتوقيت ليبيا والسودان، والساعة 11:15 صباحًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وفي مدينة أوساكا اليابانية ستكون الساعة 7:15 مساءً بتوقيتها المحلي.

خرج الجناح أيمن يحيى وهو يعرج بسبب إصابة خلال النصف الأول من تلك المباراة ، لذلك من غير المرجح أن يلعب اللاعب السعودي الدولي أي دور في مواجهة الإنتر.

بدأ نادي الدوري السعودي للمحترفين بجدول أعمال مزدحم هذا الصيف قبل كأس العرب للأبطال. تبدأ حملة النصر في تلك المسابقة يوم الجمعة ، لذا سيكون من المثير للاهتمام أن نرى مدى قوتهم في مباراة الخميس الودية.

ومع ذلك ، فإن رونالدو وكذلك الوافدين الجدد مارسيلو بروزوفيتش ، الذي سيواجه فريقه السابق ، سيكو فوفانا ، وأليكس تيليس سيلعبون جميعًا دورًا في أوساكا.

مباراة النصر وانتر ميلان بث مباشر

النصر توقع تشكيلة الفريق ضد إنتر حيث يرغب كثيرون في توقع نتيجة مباراة إنتر و النصر

لماذا قرر النصر المشاركة في مجموعة من المباريات التمهيدية للموسم الجديد قبل كأس العرب للأندية الأبطال غير واضح ، لكن الإنتر يمكن أن يقضي وقتًا ممتعًا يوم الخميس.

النيرازوري جديد نسبيًا بعد أن لعب مرة واحدة فقط ضد منافس أقل شأناً هذا الصيف ، وسيواجه فريقًا لديه مباراة تنافسية ليلعبها في الليلة التالية.

أخبار فريق النصر: أليكس تيليس قد يكون بداية النصر، بعد وصوله من لينس ، قد يظهر فوفانا لأول مرة مع النادي.

ومن المتوقع أيضًا أن يلعب بروزوفيتش في خط وسط الفريق السعودي، وبدأ رونالدو المباراة الأخيرة ، ومن المرجح أن يفعل ذلك مرة أخرى في هذه المباراة.

ومن المتوقع أيضًا أن يلعب عبد الرحمن غريب وتاليسكا في الجزء الأخير من الملعب، شاهد كريستيانو رونالدو يصنع تمريرة مزدوجة مذهلة أمام باريس سان جيرمان ضد النصر

بث مباشر مباراة النصر وانتر ميلان
مباريات اليوم بث مباشر النصر
بث مباشر مباريات اليوم النصر
بث مباشر النصر وانتر ميلان
بث مباشر النصر وانتر ميلان اليوم
بث مباشر الدوري السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى