بث مباشر برشلونة الآن.. مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر يلا شوت لايف

يترقب الكثيرون موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم يلا شوت حيث اثنان مقابل اثنين في مرحلة ما قبل الموسم بعد الخروج في النهاية الصحيحة من فيلم الإثارة 3-2 مقابل ميلان مباراة اليوم.

مباراة برشلونة اليوم سينتقل محصول كارلو أنشيلوتي إلى تربة أمريكا الشمالية للمرة قبل الأخيرة في فترة ما قبل الموسم في نهاية هذا الأسبوع ، باعتباره المواجهة النهائية مع يوفنتوس في 1 أغسطس تسبق رحلتهم إلى الوطن.

كان رئيس ريال فلورنتينو بيريز قد صب الماء البارد بالفعل على احتمالية المزيد من التعاقدات هذا الصيف ، وأشاد أنشيلوتي بفريقه على أنه “كامل” بعد نجاحهم على الشياطين الحمر ، بعد أن شهدوا مظهرًا جديدًا 4-4-2 عمل بنتائج جيدة.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

سوف يجدد لوس بلانكوس الآن العداء مع برشلونة بعد لقاءاته الخماسية في موسم 2022-23 ، والتي شهدت فوز لا بلوجرانا في الصدارة في ثلاث مناسبات ، لكن معركتهم الأخيرة انتهت بالتعادل 4-0 مع ريال مدريد خلال كأس الملك. إياب نصف النهائي.

بعد أن تخلص من قلقه في الكاحل ، تمكن أليخاندرو بالدي الظهير الأيسر لبرشلونة من المشاركة في النصف الثاني من هزيمة الأربعاء أمام آرسنال ، وينبغي الآن التفكير في لعب دور أساسي في الكلاسيكو.

من ناحية أخرى يقدم موقع تريندات مصر، لا يزال الوافد الجديد إينجو مارتينيز في طريقه للتعافي من إصابته في قدمه المزعجة وما زال ينتظر معمودية برشلونة ، في حين أن جافي (الظهير) وكليمنت لينجليت (غير محدد) لا يزالان يعملان أيضًا.

مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر

كما هو الحال دائمًا مع المباريات الودية قبل الموسم ، يجب أن يكون هناك العديد من التغييرات في المستقبل القريب ، حيث يسعى أمثال توريس وبالدي وجولز كوندي وفرينكي دي يونج وفرانك كيسي إلى بدء الأدوار في معركة يوم السبت.

وبالمثل ، فإن وجهًا جديدًا في صفوف ريال مدريد لم يشاهد الملعب خلال فوزه الأخير على مان يونايتد ، حيث تم الاحتفاظ بإحساس المراهق أردا جولر في الاحتياط بسبب ألم في الفخذ وقد لا يتعرض للمخاطرة من الخروج يوم السبت أيضًا.

داني سيبالوس يعاني أيضًا من إصابة في أوتار الركبة ، والتي من المفترض أن تبقيه بعيدًا عن الملاعب لبضعة أسابيع أخرى ، ولكن يجب أن يكون أنشيلوتي قادرًا مرة أخرى على استدعاء جميع قواته تقريبًا ويمكنه أيضًا التفكير في بعض التعديلات القليلة.

كان أندريه لونين فخوراً بنفسه في مواجهةمان يونايتد ، لكن يمكنه الآن تسليم القفازات إلى تيبو كورتوا ، في حين أن إيدر ميليتاو وفيرلاند ميندي وتوني كروس لديهم قضايا قوية للبدء أيضًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى