Wolves vs Man United live stream.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون اليوم بث مباشر الأسطورة

يبحث مانشستر يونايتد عن نهاية قوية لعام 2022 حيث يسافرون إلى ولفرهامبتون ليلة رأس السنة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع يونايتد فوزه 2-0 في كأس كاراباو على بيرنلي بفوز مثير 3-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز على نوتنغهام فورست بعد عودته من استراحة كأس العالم.

عززت الانتصارات المتتالية والشباك النظيفة الثقة داخل قاعدة جماهير يونايتد قبل النصف الثاني من الموسم على الرغم من مواجهة الاحتمال الصعب من ذئاب يولن لوبيتيجي.

مشاهدة مباراة وولفز ضد مانشستر يونايتد بث مباشر

استمتع مدرب ريال مدريد السابق ببداية ناجحة في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه 2-1 في وقت متأخر من يوم الملاكمة على إيفرتون ، ويأمل في المزيد من نفس الشيء في أول مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ولفرهامبتون ومانشستر يونايتد

تنطلق مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز هذه في مولينو يوم السبت 31 ديسمبر الساعة 12:30 ظهرًا بالتوقيت المحلي.

تشكيل ولفرهامبتون ومانشستر يونايتد

لوبتيغي واثق من أن دانييل بودينس وجوني كاسترو أوتو سيتخلصان من الإصابات الطفيفة في الوقت المناسب للظهور لكن بيدرو نيتو لا يزال على بعد أسابيع قليلة من العودة.

جاء ريان آيت نوري من على مقاعد البدلاء ليسجل الفائز في جوديسون بارك ويجب أن يبدأ إلى جانب العائد ماثيوس نونيس . التوقيع الجديد ماثيوس كونها قد يشارك.

الذئاب الحادي عشر (4-3-3) : سا (حارس مرمى) – سيميدو ، كولينز ، كيلمان ، آيت نوري – نونيس ، نيفيز ، هودج – هوانج ، خيمينيز ، بودينس

بث مباشر ماتش مانشستر سيتي وولفرهامبتون اليوم مباشر

فاز يونايتد مرتين فقط في ست زيارات لمولينو في جميع المسابقات منذ عام 2019 ، وسيتخيل المضيفون فرصهم في تحقيق نتيجة إيجابية.

لا يزال كل من سكوت مكتوميناي وفيكتور ليندلوف يعانيان من فيروس ، مما يعني أن هاري ماجواير يمكن أن يبدأ بداية نادرة ، بعد أن ظهر كبديل ضد فورست بعد المرض. عاد ليساندرو مارتينيز لتوه من الأرجنتين ، لكن من المحتمل أن يكون ضمن الفريق.

النجم المراهق أليخاندرو غارناتشو قد يأتي أيضًا إلى مولينو لإنعاش الهجوم للزوار ، الذين ما زالوا بدون جادون سانشو .

مان يونايتد: دي خيا (حارس مرمى) – وان بيساكا ، فاران ، ماجواير ، شو – كاسيميرو ، إريكسن – جارناتشو ، فرنانديز ، راشفورد – مارتيال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى