متاحة الآن.. نتائج التوجيهي حسب الرقم الوطني.. نتائج الثانوية العامة التكميلي.. tawjihi jordan.. نتائج التوجيهي عن طريق الاسم

رابط نتائج التوجيهي 2032 الاردن.. أصدرت وزارة التربية والتعليم اليوم الأربعاء نتائج امتحان شهادة الثانوية العامة “التوجيهي” للعام الدراسي 2023، رابط اعلان نتائج التوجيهي

رسميا.. تفعيل رابط نتائج التوجيهي 2023.. نتائج التوجيهي حسب الاسم والعائلة.. نتائج التوجيهي حسب الاسم بدون رقم الجلوس

نتائج التوجيهي عن طريق الاسم عقد وزير التربية والتعليم، الدكتور عزمي محافظة، مؤتمرًا صحفيًا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، حيث سيتم الإعلان عن نتائج امتحان شهادة الثانوية العامة في مركز الملكة رانيا العبد الله لتكنولوجيا التعليم والمعلومات.

استعلم الآن.. نتائج التوجيهي على الاسم.. أسماء اوائل التوجيهي 2023 الأردن.. www tawjihi jo 2023 رابط نتائج توجيهي الأردن برقم الجلوس

أكدت الوزارة أن الطلبة المتقدمين سيكون بإمكانهم معرفة نتائجهم ابتداءً من الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة يوم الأربعاء، من خلال زيارة الرابط الإلكتروني (www.tawjihi.jo).

 نتائج التوجيهي عن طريق الاسم

على صعيد آخر، أكد اللواء الدكتور عبيد الله المعايطة، مدير الأمن العام، على أهمية تضافر جهود المجتمع للتصدي للسلوكيات السلبية والتجاوزات التي تشكل تهديدًا لأمن المجتمع وسلامته. ومن ضمن هذه التجاوزات، ظاهرة إطلاق العيارات النارية في المناسبات.

الآن.. اسماء الناجحين في التوجيهي.. نتائج التوجيهي حسب الرقم الوطني.. نتائج التوجيهي حسب الاسم الرباعي

قال المعايطة: “سنعمل بكل قوتنا لحماية الأمن وسلامة الجميع، ولنواجه بحزم كل من يشكل تهديدًا لأمن المجتمع. سنستخدم وسائل الانتشار الميداني والرقابة البشرية والتقنية لمراقبة ومتابعة الحالات ومعاقبة المتسببين وضبط الأسلحة”.

رابط اعلان نتائج التوجيهي

أعلن المعايطة أهمية تنفيذ الخطط المرورية لتنظيم حركة السير وتأمين سلامة المواطنين خلال هذه الفترة، مشددًا على ضرورة تعزيز التوعية المجتمعية والتعاون في الإبلاغ عن أي حالة تتعلق بإطلاق العيارات النارية.

موقع الاوائل نتائج التوجيهي.. اسماء أوائل توجيهي الأردن.. الأول على المملكة في التوجيهي 2023

وأعلنت مديرية الأمن العام عن تخصيص رقم الواتساب (0797911911) لتلقي البلاغات والصور والفيديوهات المتعلقة بحالات إطلاق العيارات النارية بسرية تامة. تحث على التعاون والمشاركة في القضاء على هذه الظاهرة وضمان سلامة المجتمع.

الآن.. اعلان نتائج الثانوية العامة 2023 الاردن.. رابط اعلان نتائج التوجيهي في الاردن 2023.. توجيهي دت جو tawjihi .jo

رابط سريع نتائج التوجيهي 2023 الأردن من هنـــــــــا

موقع وزاره التربيه والتعليم نتائج التوجيهي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى