أهداف الأرجنتين.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة الأرجنتين والمكسيك في كأس العالم فيفا قطر 2022

بث مباشر مباراة الأرجنتين اليوم بحثًا عن الانتصار الأول في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 مباشر وحفاظًا على حظوظه فى الصعود إلى الدور الثانى، يسعى البرغوث ليونيل ميسى قائد منتخب الأرجنتين إلى قيادة منتخب بلاده فى مواجهة صعبة أمام المنتخب المكسيكى.

تنطلق مباراة المكسيك والارجنتين اليوم بث مباشر في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت الموافق 26 نوفمبر 2022، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم قطر 2022 بث مباشر الارجنتين والمكسيك اليوم.

وتحظى مشاهدة مباراة الأرجنتين والمكسيك اليوم بأهمية قصوى لدى راقصى التانجو بعد صدمة الخسارة من السعودية بنتيجة 1 -2 فى الجولة الأولى، التى جعلت مشجعى الأرجنتين يعيشون الأيام الأسوأ فى الدوحة، وترتسم علامات الحزن على وجوههم طوال اليومين الماضيين، خاصة أن حملات السخرية منهم، نتيجة الخسارة، لم تتوقف حتى الساعات الأخيرة.

بث مباشر مباراة الأرجنتين والمكسيك كأس العالم فيفا قطر 2022

وقبل مباراة المكسيك ضد الأرجنتين اجتمعت مجموعة كبيرة من مشجعي الأرجنتين الليلة الماضية في السوق القديم بسوق واقف بالدوحة لرفع العلم في الفترة التي تسبق مباراة الأرجنتين ضد المكسيك لليوم الثاني من المجموعة الثالثة لكأس العالم قطر 2022.

بالقرب من “لو بوس” دعما للمنتخب الأرجنتيني، وصبغ سوق واقف باللونين الأزرق والأبيض خلال مظاهرة قدمها المشجعون الأرجنتينيون والأجانب الذين هتفوا ليونيل ميسي ومارادونا على حد سواء، وبدأت مراسم اللافتة في ليلة قطرية واستمرت أكثر من ثلاث ساعات مع ترنيمة النشيد الوطني الأرجنتيني وتصفيق.

وقال يونيل سكالوني المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني قبل مباراة الأرجنتين والمكسيك إن طريقة لعب الفريق ستكون متشابهة، لن نغير طريقة لعبنا بسبب ما حدث يوم الثلاثاء. علينا أن نقلب الصفحة ونفكر فيما سنهزم المكسيك.

وأضاف في مؤتمر صحفي قبل مباراة الارجنتين والمكسيك أنه عندما تتلقى ثمرة أناناس عليك النهوض، وهذه المجموعة مستعدة للقيام بذلك. ليس لدينا شك في طريقة لعبنا. في تدريب اليوم ، سنقرر الفريق ، ومن الممكن أن نقوم ببعض التغييرات، المكسيك فريق جيد للغاية ولديها فكرة واضحة للغاية عن اللعبة. إنه فريق هجومي لديه مدرب رائع.

بث مباشر الأرجنتين والمكسيك الان في كأس العالم فيفا قطر 2022

وعن جاهزية قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي لمباراة المكسيك اليوم قال إنه بخير ونحن بحاجة للجميع أكثر من أي وقت مضى، بالتأكيد كل شيء سوف يسير على ما يرام، على المستوى الجسدي والمعنوي إنه بخير.

موعد مباراة الأرجنتين والمكسيك اليوم السبت 26 نوفمبر حيث تلعب مباراة الأرجنتين المكسيك على أرضية ملعب لوسيل، ويديرها الحكم الدولي دانييل أورساتو.

المساعد الأول: سيرو كاربوني

المساعد الثاني: أليساندرو جيالاتيني

الحكم الرابع: استفان كوفاكس

تقنية الفيديو: ماسيميليانو إيراتي

AVAR: باولو فاليري

التسلل حكم الفيديو المساعد: روبرتو دياز

دعم تقنية حكم الفيديو المساعد: جيروم بريسارد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى