بث مباشر الأهلي مباشر الآن.. مشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد: القمة المصرية الجزائرية

يخوض فريقا الأهلي المصري وشباب بلوزداد الجزائري، اليوم الجمعة، مباراة قوية في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة، لتعزيز موقفه في المجموعة الأولى، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط، خلف زاناكو الزامبي المتصدر بـ 6 نقاط، ومتقدماً على ميدياما الغاني وشباب بلوزداد، اللذان يتساوىان في رصيد نقطتين.

من جانبه، يسعى شباب بلوزداد إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة، لتحسين موقفه في المجموعة، حيث يحتل المركز الأخير برصيد نقطتين.

ويتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة، حيث يمتلك كلا الفريقين عناصر مميزة قادرة على صناعة الفارق.

موعد وتوقيت المباراة

تقام مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 7 مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 8 بتوقيت دولة الامارات.

القنوات الناقلة للمباراة

تنقل مباراة الأهلي وشباب بلوزداد على قناة أون سبورت المصرية، وقناة بي إن سبورتس القطرية.

التشكيل المتوقع للمباراة

الأهلي: محمد الشناوي، محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمود متولي، علي معلول، حمدي فتحي، عمرو السولية، طاهر محمد طاهر، محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر، حسام حسن.

شباب بلوزداد: مصطفى زغبة، محمد أمين غويري، محمد إسلام بلخير، عبد القادر بن عيادة، وليد بن يحيى، محمد إسلام زيتوني، عبد القادر كريم، ياسين براهيمي، حسين حنيش، عبد الرحمن مزياني.

توقعات المباراة

يتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة، حيث يمتلك كلا الفريقين عناصر مميزة قادرة على صناعة الفارق.

ويمتلك الأهلي خبرة كبيرة في البطولات الأفريقية، ويسعى لتحقيق الفوز في هذه المباراة، للاستمرار في المنافسة على لقب البطولة.

أما شباب بلوزداد، فيسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة، لتحسين موقفه في المجموعة.

ويتوقع أن يفوز الأهلي في هذه المباراة، لكن شباب بلوزداد قادر على تقديم مباراة قوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى