بث مباشر بايرن اليوم.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

بعد مواجهة آسرة في ملعب أليانز أرينا في مباراة الذهاب ، والتي انتهت بنتيجة 3-2 أمام باريس سان جيرمان ، خسر الفريق الفرنسي 1-0 أمام عمالقة البوندسليجا في بارك دي برينس ، لكنه استمر في التأهل إلى نصف النهائي للموسم الثاني. على التوالي ، بفضل قاعدة الهدف الضيف.

سجل كيليان مبابي هدفاً على جانبي ماركينيوس في الفوز 3-2 ، مع إيريك تشوبو موتينج وتوماس مولر لصالح أصحاب الأرض. وشهد هذا الفوز في ميونيخ فوز باريس سان جيرمان على بايرن خارج أرضه لأول مرة في البطولة منذ نوفمبر 1994 ، بعد أن عانى ثلاث هزائم متتالية هناك قبل هذا الفوز في ربع النهائي.

بعد أسبوع ، فوز بايرن 1-0 خارج أرضه على باريس سان جيرمان في فرنسا – بفضل هدف آخر من تشوبو موتينج – لم يكن كافياً لرؤيتهم يتأهلون.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان اليوم مباشرة

حيث أصبحوا ثالث أبطال دوري أبطال أوروبا على التوالي يفشلون في الوصول إلى نصف النهائي على الأقل. المنافسة. خرج باريس سان جيرمان في النهاية من الدور التالي ضد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

أعطى إقصاء باريس سان جيرمان لبايرن ميونيخ بعض الانتقام من الألمان ، بعد فوز الفريق البافاري 1-0 على نادي الدرجة الأولى في نهائي دوري أبطال أوروبا 2019-20 ، وكان هدف كينغسلي كومان هو الوحيد في المباراة.

هناك شكوك جدية في أن كيليان مبابي سيخوض هذه المباراة ، بعد أن غاب عن آخر ثلاث مباريات تنافسية لباريس سان جيرمان بعد إصابته في 1 فبراير ضد مونبلييه.

ومع ذلك ، مع معاناة ليونيل ميسي أيضًا من الإصابة (ولكن من المحتمل أن يعود لهذه المباراة) وعدم القدرة على الاعتماد على نيمار في لياقته البدنية في بعض الأحيان ، لن يكون من المفاجئ أن نرى مبابي يندفع مرة أخرى لحضور مباراة دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ اليوم بث مباشر

سجل مبابي 25 هدفًا في 26 مباراة رسمية مع باريس سان جيرمان هذا الموسم – وهو واحد من أربعة لاعبين فقط ضمن أفضل خمس بطولات أوروبية في 2022-23 برصيد 20 هدفًا على الأقل ، جنبًا إلى جنب مع إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي وروبرت ليفاندوفسكي لاعب برشلونة وماركوس راشفورد.

يخوض مبابي حاليًا أربع مباريات بدون هدف في جميع المسابقات ، وهي أسوأ سلسلة له منذ أكتوبر 2021 – لم يسجل خمس مباريات بدون هدف منذ ظهوره في ست مباريات بين مارس ومايو 2018.

منذ بداية موسم 2017-18 – الأول له في باريس سان جيرمان – شارك مبابي بشكل مباشر في 57 هدفًا في 50 مباراة في دوري أبطال أوروبا UEFA (34 هدفًا و 23 تمريرة حاسمة). في الواقع ، هو اللاعب الوحيد الذي سجل 20 هدفًا على الأقل و 20 تمريرة حاسمة على الأقل خلال هذه الفترة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى