بث مباشر البايرن وباريس اليوم.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ اليوم بث مباشر يلا شوت

يلتقي باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ في ملعب بارك دي برينس في لقاء ذهاب مليء بالنجوم في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء في ما سيكون تكرارًا لنهائي دوري أبطال أوروبا 2020.

عاد دوري أبطال أوروبا UEFA ، وتنطلق دور الـ16 بمواجهة شهيّة للوزن الثقيل بين أبطال فرنسا وألمانيا. أنتج كل من باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ بعض المواجهات التي لا تُنسى في السنوات الأخيرة ، ومن المتوقع ألا يكون هذا مختلفًا.

بث مباشر مباراة بايرن اليوم اليوم انسَ أمر عيد الحب والخطط ، إذا كان لديك أي منها ، واربط مقاعدك للحصول على كلاسيكي آخر.

منذ الاستحواذ على الاستثمار الرياضي القطري في عام 2011 ، كان دوري الأبطال هو الكأس المقدسة بعيد المنال لعمالقة باريس ، ولكن سلسلة المكالمات القريبة والمخارج غير المسبوقة كانت موضوع مطاردتهم حتى الآن.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ اليوم بث مباشر

كل الملايين والمليارات التي أنفقها أصحاب النادي الأثرياء كانت تهدف إلى قهر أوروبا. مع ليونيل ميسي ، أعظم لاعب كرة قدم في كل العصور ، بين صفوفهم وما زالوا يقدمون بعضًا من أفضل كرة القدم في مسيرته ، وكذلك بدأ نيمار وكيليان مبابي الزئبقيان في التماسك معًا. هل يمكن أن يكون هذا أخيرًا عام الاختراق؟ فقط الوقت كفيل بإثبات!

باريس سان جيرمان ليس في لحظة جيدة قبل هذه المواجهة ضد بايرن ميونيخ. عانى الباريسيون من بداية صعبة حتى عام 2023 وتوجهوا إلى أوروبا على خلفية خسائرهم المتتالية.

أدت الهزائم في مرسيليا وموناكو إلى إضعاف تألق الأبطال الفرنسيين هذا الموسم ، لكن ليس من الحكمة استبعادهم على الفور ، خاصةً عندما يكون بإمكانهم أن يصطفوا في خط الهجوم الأكثر دموية في العالم.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ اليوم مباشرة

في حين أن المستوى السيئ لباريس سان جيرمان جعل بايرن مرشحًا ، إلا أنه من الجدير بالذكر أن الزوار قد فقدوا النقاط في نصف مبارياتهم منذ عودتهم إلى الملاعب، حيث لعبوا ثلاث تعادلات متتالية 1-1 في الدوري لبدء 2023.

منذ ذلك الحين ، عزز البافاريون مستواهم وسجلوا انتصارات شاملة في جميع مبارياتهم الثلاث الأخيرة بنتيجة مجمعة 11-2. ومع ذلك ، فإن تمزيق بعض الفرق الألمانية البطيئة في مواجهة فريق النخبة في باريس سان جيرمان هو عبارة عن غلاية مختلفة من الأسماك تمامًا ولا يكاد يكون استعدادًا جيدًا لمباراة عالية المخاطر.

بعد قولي هذا ، يتمتع بايرن ميونيخ بنوع مميز من النسب في كرة القدم الأوروبية. كانت رحلتهم في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم مثالية ، حيث فازوا في جميع مبارياتهم الست في دور المجموعات ، وهزموا فرق صعبة مثل بايرن وإنتر في مناسبتين مختلفتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى