بث مباشر الزمالك اليوم.. كورة بلس مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب

كورة بلس مشاهدة مباراة الزمالك حيث يلتقي نادي سموحة والزمالك في الدوري المصري الممتاز اليوم الإثنين الموافق 13 فبراير 2023.

وانتهى اللقاء الأخير بالنتيجة التالية سموحة 2 – 0 الزمالك، التقى هذان الفريقان 18 مرة في المواسم العديدة الماضية، ومن بين 18 مواجهة سابقة ، فاز نادي سموحة بثلاث مباريات بينما حقق الزمالك 9 مواجهات .

قبل مباراة الزمالك اليوم 6 مباريات انتهت بالتعادل بينهما. سموحة في حالة سيئة على أرضه بينما يلعب الزمالك بشكل جيد على أرضه . المباريات السابقة بين Smouha SC والزمالك.

مع دخول هذه اللعبة ، حصل Smouha SC على 10 نقاط من آخر 5 مباريات ، سواء على أرضه أو خارج أرضه.

مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة اليوم بث مباشر يلا شوت

مباراة الزمالك اليوم بمعدل نقطتين لكل لعبة. لقد هبطت BTTS في 3 مثيرة للاهتمام من تلك الألعاب. سجل نادي سموحة 8 مرات في آخر 5 مباريات.

يجب أن يكون دفاع الزمالك في أفضل حالاته اليوم إذا أرادوا منع سموحة من التسجيل. سجل أصحاب الأرض في آخر 3 مباريات أمام جماهيرهم. لقد فشلوا في التسجيل في 4 مباريات على أرضهم هذا الموسم.

لقد حقق نادي سموحة أداءً جيدًا وخاض الآن مباراتين دون هزيمة، من الممكن أن نرى هدفين هنا ، مع انتهاء آخر 7 مباريات لفريق سموحة بهدفين أو أكثر.

بث مباشر مباراة الزمالك وسموحة اليوم مباشرة

يتطلع سموحة إلى الحفاظ على الزخم اليوم أمام الزمالك ، بعد أن خسر مباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات. لقد فازوا 3 وتعادلوا 1.

أطلق سموحة الفراغات في 8 مباريات هذا الموسم. في 47٪ من المباريات لم يتمكنوا من هز الشباك. هل يحتاجون إلى مهاجم جديد؟ في آخر 5 مباريات ، سجلوا 8 أهداف مثيرة للاهتمام.

في آخر 5 مباريات لسموحة ، انتهت 3 من تلك المباريات بتسجيل الفريقين. شهدت مباريات الموسم السادس (35٪ من جميع المباريات) التي شارك فيها نادي سموحة هبوط BTTS.

من المحتمل أن يسجل نادي سموحة اليوم ، حيث سجلوا في آخر 5 مباريات قادمة في هذه المباراة وسجلوا 8 أهداف في آخر خمس مباريات.

ولعب سموحة ضد الزمالك في مباراة واحدة هذا الموسم، ويحتل نادي سموحة حاليًا المركز الثاني عشر فيما يحتل نادي الزمالك المركز السادس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى