ملخص مباراة الأهلي في كأس العالم.. مشاهدة أهداف مباراة الأهلي وفلامنجو اليوم مباشر يلا شوت

بث مباشر مباراة الأهلي وفلامنجو اليوم مباشرة والتي يبحث فيها الأهلي عن الفوز من أجل الحصول على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية 2023 قد تكون في النهاية نفس التشكيلة التي نزلت إلى أرض الملعب ضد لوس بلانكوس، مع محمد شريف، الذي سجل ستة أهداف في 19 مباراة هذا الموسم ، ليقود خط الفريق المصري.

أما بالنسبة لفلامنجو ، فسيتم إيقاف جيرسون بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها في نصف النهائي.

ومن المتوقع أن يتولى المدرب المتمرس أرتورو فيدال موقع جيرسون في منتصف الحديقة، بينما يجب أن يصطف ديفيد لويز البالغ من العمر 35 عامًا مرة أخرى في مركز الدفاع للزي البرازيلي.

بث مباشر مباراة الأهلي وفلامنجو اليوم مباشرة

سجل بيدرو هدفين في مرمى الهلال وينبغي أن ينضم إليه جابرييل باربوسا في الثلث الأخير من الملعب ، ومن المرجح أن يكون إيفرتون وفابريسيو برونو وإريك بولجار من بين بدائل صافرة البداية.

يلتقي الأهلي وفلامنجو على ملعب الأمير مولاي عبد الله في مباراة تحديد المركز الثالث لكأس العالم للأندية FIFA يوم السبت 11 فبراير . هل يستطيع العملاق البرازيلي فلامينجو التغلب على الأهلي المصري؟ اقرأ توقعاتنا المجانية واعثر على أحدث احتمالات المباراة أدناه في معاينة المباراة التفصيلية.

تلقى الأهلي وفلامنجو سبعة أهداف بينهما في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية FIFA مع ريال مدريد والهلال على التوالي في منتصف الأسبوع ، ولا نتوقع أن ينهي أي منهما مباراة تحديد المركز الثالث يوم السبت بشباك نظيفة.

مشاهدة مباراة الأهلي وفلامنجو اليوم بث مباشر كورة لايف

قبل مباراة الأهلي اليوم أظهر كلا الفريقين بعض التسرع في الدفاع عندما تم الإطاحة بهما خلال الأسبوع ، وهذا يشير إلى أن فرص التسجيل يجب أن تكون وفيرة في أي من الطرفين في ملعب الأمير مولاي عبد الله.

أرسل مدرب الأهلي مارسيلو كولر فريقه في شكل متحفظ 4-4-1-1 ضد ريال مدريد ، ويرجع الفضل في ذلك إلى أن المصريين قدموا المباراة قبل أن يضيف لوس بلانكوس هدفين متأخرين إلى النتيجة.


ويستعد الأهلي بنية هجومية أكبر اليوم السبت، على الرغم من أن الأفراد يجب أن يكونوا متماثلين إلى حد كبير.

كان فلامينجو عدوانيًا للغاية في خسارته أمام الهلال في منتصف الأسبوع ، وكان لديه سبعة لاعبين محجوزين وطرد لاعب واحد في الخسارة 3-2. تلقى لاعب خط الوسط جيرسون أوامره بالسير في وقت متأخر من الشوط الأول وسيتم إيقافه بسبب مباراة السبت نتيجة لذلك، إريك بولجار في الطابور ليحل محله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى