بث مباشر الشباب اليوم.. مشاهدة مباراة الزمالك والشباب بث مباشر اليوم في البطولة العربية

بث مباشر مباراة الزمالك اليوم حيث تتجه جماهير كرة القدم اليوم، الاثنين الموافق 31-07-2023، بشغف لمتابعة مباراة الزمالك والشباب السعودي بث مباشر في البطولة العربية لكرة القدم.

مباراة الزمالك اليوم ستقام المباراة في ملعب مدينة الملك فهد بالطائف في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن منافسات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

يسعى الزمالك  إلى مواصلة انتصاراته بعد فوزه في الجولة الأولى بأربعة أهداف نظيفة على فريق الاتحاد المنستيري، حيث سجل سيد نيمار هدفين، وقام زيزو وسيف الدين الجزيري بتسجيل هدف للفريق.

بث مباشر مباراة الزمالك والشباب السعودي

فيما شهدت الجولة الأولى من بطولة كأس الأندية العربية تعادل فريق الشباب السعودي، بطل السعودية، مع فريق النصر، بطل السعودية، دون أهداف، مما جعل حسابات المجموعة تتعقد.

وتنقل القناة الرياضية السعودية “SSC” مباراة الزمالك ضد الشباب السعودي بشكل حصري في إطار بطولة كأس الأندية العربية، وذلك بموجب الحقوق الممنوحة للقناة لنقل مباريات البطولة، سواء كانت بطولة الدوري أو كأس الملك سلمان.

تحدد موعد المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية.

مباراة الشباب والزمالك بث مباشر

سيقوم بلال أحمد علام بالتعليق على مباراة الزمالك ضد الشباب عبر القناة “SSC” الرياضية السعودية، بينما سيقوم عيسى الحربين بالتعليق على نفس المباراة عبر القناة الصوتية الثانية.

شاركت 7 أندية مصرية في بطولة تجمع 6 فرق سعودية في البطولة العربية لكرة القدم، حيث ضمت الفرق المصرية الأهلي والزمالك والإسماعيلي والاتحاد السكندري والترسانة وغزل المحلة وإنبي. أما الفرق السعودية المشاركة فهي الهلال وأهلي جدة والاتحاد والنصر والشباب والاتفاق. وقد جرت في إجمالها 23 مباراة ضمن البطولة.

وحققت الأندية المصرية 12 فوزًا في هذه المباريات، بينما فازت الأندية السعودية 6 مرات. وسجلت أندية القاهرة 27 هدفًا في مرمى منافسيها مقابل 20 هدفًا للأندية السعودية.

مباراة الزمالك والشباب بث مباشر

أما مواعيد مباريات الزمالك القادمة في البطولة العربية فتحددت كالتالي:

– الزمالك × الشباب: ستقام في يوم 31 يوليو على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف في تمام الساعة 06:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

– الزمالك × النصر: ستقام في يوم 3 أغسطس على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف في تمام الساعة 06:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

في مباراته الأولى في بطولة كأس الأندية العربية أبطال الدوري، حقق فريق الزمالك فوزًا كبيرًا على الاتحاد المنستيري بأربعة أهداف دون مقابل، مما أعطى دفعة قوية لطموحات جماهيره في المنافسة على اللقب.

قاد المدير الفني الكولومبي أوسوريو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في 15 مباراة قبل مواجهة الشباب السعودي.

وخلال توليه المسؤولية، شارك الفريق في 11 مباراة في الدوري المصري و3 مباريات في الكأس، بالإضافة إلى مباراة واحدة في بطولة الأندية العربية. ونتج عن ذلك 10 انتصارات وثلاثة تعادلات لصالح الفريق، بينما خسر مرتين. سجل الزمالك تحت قيادته 32 هدفًا، واستقبلت شباك الفريق 16 هدفًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى