بث مباشر الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة.. مشاهدة مباراة الريال وبرشلونة اليوم بث مباشر بتعليق عربي

بث مباشر الريال اليوم يحتاج فريق أنشيلوتي حقًا إلى الفوز مساء الأحد ، لكن من الصعب دعم برشلونة ليخسر في كامب نو، ونتوقع في النهاية أن تنتهي علاقة ضيقة ومتوترة مع تقاسم النقاط.

من المؤكد أن ريال مدريد هو المستضعفون في الدوري الأسباني في هذه المرحلة من الموسم ، في حين أن عليهم العمل في نصف نهائي كأس الملك ، لكن الفوز يوم الأحد سيقلص الفارق إلى ست نقاط في نفس العدد من المباريات (26). ) ، والذي يبدو بالتأكيد أفضل بكثير من 12.

وخسر لوس بلانكوس آخر مرة في الدوري أمام مايوركا في بداية فبراير ، بينما تعادل مع أتلتيكو مدريد وريال بيتيس قبل أن يسجل فوزًا 3-1 على إسبانيول في برنابيو نهاية الأسبوع الماضي.

كان أداء ريال مدريد خارج ملعبه هذا الموسم قوياً ، حيث حصل على 28 نقطة من 13 مباراة ، بينما سيطر على مواجهات الدوري الأخيرة بين الفريقين ، وفاز بخمس من آخر ست مباريات في الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم بث مباشر يلا شوت

لم يهزم برشلونة فعليًا ريال مدريد في كامب نو في الدوري الإسباني منذ أكتوبر 2018 ، بينما فاز لوس بلانكوس 3-1 في المباراة العكسية في برنابيو في وقت سابق من هذا الموسم.

كان برشلونة يأمل في البداية في وجود عثمان ديمبيلي متاحًا لهذه المباراة ، لكن ذلك جاء مبكرًا للغاية ، حيث لا يزال اللاعب الدولي الفرنسي خارج الملعب بسبب مشكلة في أوتار الركبة.

كان من المتوقع أن يعود بيدري من مشكلة في أوتار الركبة خاصة به ، حيث أثبت لاعب خط الوسط لياقته الأسبوع الماضي بعد غيابه عن آخر ست مباريات للفريق في جميع المسابقات ، لكنه عانى من عدم الراحة في التدريبات يوم الجمعة وبالتالي تم استبعاده.

بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم مباشرة جول العرب

رونالد أراوجو متاح أيضًا بعد غيابه عن مواجهة أتلتيك نهاية الأسبوع الماضي بسبب الإيقاف ، وسيأتي الدولي الأوروجوايي في التشكيلة الأساسية لهذه المباراة.

من المتوقع أن يحصل أليخاندرو بالدي على إيماءة على جوردي ألبا في مركز الظهير الأيسر ، بينما من المرجح أن يتم دفع جافي إلى الأمام للانضمام إلى رافينها وروبرت ليفاندوفسكي في الهجوم.

أما بالنسبة لريال مدريد ، فإن ديفيد ألابا يظل على الهامش بسبب إصابة في أوتار الركبة ، بينما يوقف ألفارو رودريغيز عن الفريق الزائر في الكلاسيكو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى