أهداف النصر اليوم تويتر.. مشاهدة ملخص مباراة النصر والوحدة اليوم يلا شوت يوتيوب لايف

تقام مباراة الوحدة والنصر على استاد الملك عبد العزيز اليوم 9 فبراير 2023، إذ يسافر النصر فريق كريستيانو رونالدو إلى مكة المكرمة لمواجهة الوحدة بهدف انتزاع النقاط الثلاث لمواصلة قيادة الدوري السعودي للمحترفين.

لا يحظى المضيفون بأفضل موسم لهم حتى الآن، حيث يحتلون المركز 13 في الترتيب ، برصيد 15 نقطة ، على بعد ست نقاط فقط من منطقة الهبوط.

فاز رجال خوسيه لويس سييرا بأربع مباريات فقط من أصل 15 مباراة خاضوها في الدوري ، بينما كانوا في الصدارة في واحدة من آخر أربع مباريات.

مشاهدة مباراة النصر والوحدة اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

ومع ذلك ، كان فريق الوحدة يلعب بثبات كبير على أرضه ، حيث خسر مرة واحدة فقط من آخر 10 مواجهات أمام جمهوره ، لذلك سيحاول الاستفادة من ذلك لبدء تسلق المراكز في الجدول .

النصر
بينما من المرجح أن يكون ملعب الوحدة هو الرجل الثاني عشر لهم أكثر من أي وقت مضى ، يسافر متصدر الدوري النصر إلى مكة المكرمة معتمداً على مهارات كريستيانو رونالدو لمساعدة الفريق على الخروج منتصراً.

علاوة على ذلك ، كان الفريق الذي يتخذ من الرياض مقراً له أكثر ثباتاً من منافسيه ، حيث خسر مباراة واحدة فقط في المنافسة المحلية.

بث مباشر مباراة النصر والوحدة مباشرة

سيحتاج تلاميذ رودي جارسيا ، الذين سيحاولون رفع الكأس لأول مرة منذ موسم 2018-2019 ، إلى أن يكونوا أكثر اتساقًا في مباراتهم ، حيث تعادلوا في مباراتهم الأخيرة ضد الفاتح وخسروا أمامهم الاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي (3-1)

وكان فريق الوحدة متفوقًا في لقاءاتهم الخمسة الأخيرة، وتعد النتيجة الأكثر شيوعًا للمباريات بين نادي الوحدة والنصر عندما يلعب نادي الوحدة على أرضه هي 1-1. انتهت 3 مباريات بهذه النتيجة.

النتيجة الأكثر شيوعًا للمباريات بين نادي الوحدة والنصر هي 1-1. انتهت 4 مباريات بهذه النتيجة.

مشاهدة ماتش النصر والوحدة اليوم بث مباشر

خلال آخر 7 لقاءات مع نادي الوحدة الذي يلعب على أرضه ، فاز نادي الوحدة 1 مرة ، وكان هناك 3 تعادلات بينما فاز نادي النصر 3 مرات. فارق الأهداف هو 12-4 لصالح نادي النصر.

خلال آخر 15 لقاء ، فاز نادي الوحدة مرتين ، وكان هناك 4 تعادلات بينما حقق النصر 9 مرات. فارق الأهداف 25-10 لصالح نادي النصر.

هل تعلم أن النصر يسجل 25٪ من أهدافه بين الدقائق 16-30؟ لم يسجل نادي الوحدة أي أهداف في 2 من 7 مباريات على أرضه في الدوري السعودي البروفسور هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى