أهداف النصر اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة النصر وأبها اليوم مباشر قناة ssc sport

مشاهدة مباراة النصر بث مباشر اليوم حيث يلعب النصر أمام أبها في دوري المحترفين السعودي يوم 18 مارس، ستنطلق المباراة في الساعة 19:30 بتوقيتك المحلي.

يلتقي النصر وأبها مرة أخرى بعد 3 أيام من مباراة كأس الملك التي فاز بها النصر الرياض. 3-1، ويقترب النصر من هذه المواجهة بعد فوزه على أبها في كأس الملك يوم الثلاثاء الماضي ، ومع ذلك ، تأخر جزء واحد من النصر من حيث الموثوقية – الدفاع: لقد استقبلوا الأهداف لثلاث مباريات متتالية الآن.

في المقابل ، يستعد أبها للمباراة بعد الخسارة أمام النصر الرياض في كأس الملك الثلاثاء الماضي ، حيث فشل في الفوز في 6 مباريات متتالية. سيحتاجون إلى حل المشاكل في الخلف أولاً لتحسين النتائج لأنهم كانوا يستقبلون أهدافًا في 6 مباريات متتالية الآن.

بث مباشر مباراة النصر وابها اليوم يلا شوت

بدأ أبها مباراته الأخيرة مع ديفيز إيباسي ، ومحمد القنيدي ، وعبدالله الزواري ، وأمين العطوشي ، وفهد محمد الجمعية ، ودريس صديقي ، وزكريا السوداني ، وصالح العمري ، وسعد بغير ، ونواف السعدي ، وفيليبي كايسيدو.

التقى النصر وأبها 6 مرات منذ ديسمبر 2020 ، وفاز النصر الرياض 4 مرات ، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل بينما فاز أبها مرة واحدة.

وكانت آخر مباراة جمعت بينهما في 14 مارس 2023 في كأس الملك بالسعودية حيث فاز النصر الرياض 3-1. سجل النصر 14 هدفاً في هذه المباريات الست التي جرت في المجموع بينما سجل أبها 7. لذا ، بشكل عام ، يتمتع النصر بسجل أفضل في المواجهات المباشرة ضد أبها في تاريخه الحديث.

مشاهدة مباراة النصر وابها بث مباشر يلا شوت لايف

حقق النصر 14 من 20 مباراة في دوري المحترفين ، وتعادل 4 وخسر في 2 هذا الموسم. لقد سجلوا 42 هدفاً – 2.10 لكل مباراة ، وتنازلت شباكهم عن 11 – 0.55 في المباراة الواحدة.

حقق أبها 7 من 20 مباراة في الدوري المحترف ، وتعادل 2 وخسر 11 هزيمة هذا الموسم. لقد سجلوا 24 هدفًا – 1.20 لكل مباراة ، وتنازلوا عن 34 هدفًا مقابل 1.70 في كل مباراة.

وفاز النصر بأبها في مباراته السابقة فيما خسر أبها أمام النصر الرياض في مباراته السابقة. بشكل عام ، فاز النصر الرياض في 14 من آخر 20 مباراة ، وخسر 2 وتعادل 4 ، بينما فاز أبها في 7 من آخر 20 مباراة وخسر 11 وتعادل 2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى