نيوكاسل بث مباشر كورة 365.. مشاهدة مباراة نيوكاسل وولفرهامبتون بث مباشر يلا شوت يوتيوب

اليوم 12 مارس 2023، يلتقي نيوكاسل يونايتد وولفرهامبتون واندرارز وجهاً لوجه في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وانتهى اللقاء الأخير بنتيجة مباراة نيوكاسل يونايتد 0 – 2 ولفرهامبتون واندررز.

التقى هذان الفريقان 17 مرة في المواسم العديدة الماضية بناءً على البيانات المتوفرة لدينا، من بين 17 مواجهة سابقة ، فاز نيوكاسل يونايتد في 5 مباريات بينما فاز ولفرهامبتون واندرارز بـ 4 . انتهت 8 مباريات بينهما بالتعادل.

نيوكاسل يونايتد في حالة جيدة على أرضه بينما أداء ولفرهامبتون واندرارز ضعيف على أرضه .

حصل نيوكاسل يونايتد على 3 نقاط من آخر 5 مباريات ، سواء على أرضه أو خارج أرضه. هذا هو 0.6 نقطة لكل لعبة في المتوسط. لقد هبطت نيوكاسل اليوم في 2 فقط من تلك الألعاب. سجل نيوكاسل يونايتد مرتين في آخر 5 مباريات.

مشاهدة مباراة نيوكاسل ولفرهامبتون اليوم بث مباشر

من الممكن أن نرى هدفين هنا ، مع انتهاء آخر 4 مباريات لنيوكاسل يونايتد بهدفين أو أكثر، هل يمكن لنيوكاسل يونايتد تغيير هذا الوضع؟ لم يفزوا في آخر 5 مباريات قادمة ، مع 3 تعادلات وهزيمتين.

لم تكن الأمور تسير على ما يرام أمام مرمى نيوكاسل يونايتد مؤخرًا ، حيث فشل الفريق في التسجيل في 3 من آخر 5 مباريات. هل سيغير المدير تكتيكاته اليوم أم سيقدم مهاجمًا آخر.

انتهت مباراتان فقط من آخر 5 مباريات لنيوكاسل يونايتد بتسجيل الفريقين. لقد ربحوا 0 من تلك المباريات الخمس. بشكل عام ، لقد هبط فريق BTTS في 10/24 مباراة مع نيوكاسل يونايتد هذا الموسم.

سيحتاج نيوكاسل يونايتد إلى تحسين هجومهم إذا أرادوا الحصول على أي شيء من هذه اللعبة. لم يسجلوا في آخر 2 مباريات. خلال آخر خمس مباريات ، سجلوا هدفين وعمومًا هذا الموسم سجلوا 1.46 هدفًا في المباراة الواحدة.

بث مباشر مباراة نيوكاسل اليوم يلا شوت

مع دخول هذه المباراة ، حصل Wolverhampton Wanderers على 7 نقاط من آخر 5 مباريات ، سواء على أرضه أو خارج أرضه. بمعدل 1.4 نقطة لكل لعبة. لقد هبطت BTTS في 2 فقط من تلك الألعاب. سجل ولفرهامبتون واندررز 4 مرات في آخر 5 مباريات.

لم تكن الأمور تسير على ما يرام أمام مرمى ولفرهامبتون واندرارز مؤخرًا ، حيث فشل الفريق في التسجيل في 2 من آخر 5 مباريات. هل سيغير المدير تكتيكاته اليوم أم سيقدم مهاجمًا آخر؟

أطلق ولفرهامبتون واندرارز شباكه في 12 مباراة هذا الموسم. هذا 46٪ من المباريات التي لم يتمكنوا من العثور على الجزء الخلفي من الشبكة. هل يحتاجون إلى مهاجم جديد؟ في آخر 5 مباريات ، سجلوا 4 أهداف فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى