أهداف الهلال اليوم.. مشاهدة أهداف مباراة الهلال وفلامنجو مباشر في كاس العالم للاندية

بث مباشر مباراة الهلال اليوم في مباراة العودة من نصف نهائي كأس العالم للأندية 2019 ، يملك الهلال فرصة للانتقام عندما يواجه فلامنجو في نفس المرحلة من بطولة 2022 عندما يلتقي الفريقان يوم الثلاثاء على ملعب ابن بطوطة بطنجة.

في يوم السبت ، ساعدت ركلة جزاء متأخرة السعوديين على التعادل في لقاء الدور الثاني مع مضيفه الوداد بنتيجة 1-1 ، حيث تقدم الزعيم في ركلات الترجيح ، في حين عاد حامل لقب كأس ليبرتادوريس إلى هذه المسابقة للمرة الأولى. الوقت منذ عام 2019 عندما خسروا النهائي أمام ليفربول في الوقت الإضافي (1-0

لقد مضى أكثر من عقد على فوز فريق برازيلي بهذه المسابقة ، ويوم الثلاثاء ، يمكن أن يصبح فلامينجو ثالث فريق من الدوري البرازيلي يصل إلى النهائي في النسخ الأربع الماضية من هذه البطولة.

بث مباشر مباراة الهلال وفلامنجو اليوم يلا شوت

كأس العالم للأندية هي واحدة من الجوائز الرئيسية القليلة المفقودة من مجلس الوزراء ، حيث فاز مينجاو ببطولة واحدة فقط على المسرح الدولي ، وفاز بكأس إنتركونتيننتال عام 1981 ، وهو حدث تم حله بعد عام 2004 ، واندمج مع هذه المسابقة الحالية.

بصرف النظر عن الهزيمة المفجعة أمام غريمه اللدود بالميراس في نهائي Supercopa do Brasil الشهر الماضي (4-3) ، فإن رجال فيتور بيريرا في حالة جيدة جدًا هذا العام ، ولم يهزموا في شؤونها الستة السابقة في Campeonato Carioca Serie A ، وتنازلوا هدف أو أقل في كل مرة.

في 18 نسخة سابقة من هذه البطولة ، وصل فريق من CONMEBOL إلى النهائي في 13 مناسبة ، لكن لم يفز أي منها منذ فوز كورينثيانز على تشيلسي في عام 2012.

مشاهدة مباراة الهلال وفلامينجو اليوم بث مباشر يلا شوت

سيطر فلامينجو على كأس ليبرتادوريس 2022 ، ليصبح أول فريق يخرج دون هزيمة طوال تلك البطولة ويفوز بكل شيء منذ أن فعل كورينثيانز ذلك قبل 10 سنوات.

لا تزال حملة Campeonato Brasileiro Serie A الجديدة على بعد شهرين من البداية ، ولكن في هذه الأثناء ، فإن Urubu في وضع جيد للخوض في Campeonato Carioca ، متصدرًا جدول الترتيب برصيد 14 نقطة بعد ست مباريات.

فوزهم بركلات الترجيح جعلهم في نصف نهائي هذه البطولة للمرة الثالثة في أربعة مواسم ، مما منحهم الفرصة ليصبحوا أول نادٍ من دوري المحترفين السعودي يصل إلى النهائي والأول من آسيا يصل إلى هناك. منذ أن وصلت Kishima Antlers في عام 2016.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى