الآن نتيجة قرعة الحج السياحي على بوابة الحج المصرية بالرقم القومي 2023.. أسماء الفائزين في حج القرعة السياحي

ظهرت اليوم نتيجة قرعة الحج السياحي على بوابة الحج المصرية بالرقم القومي 2023 وأصبح في إمكان الحجاج المصريين الاستعلام عن بوابة الحج المصرية لكي يستطيع المسلمون الراغبين في تأدية فريضة الحج 2023 هذا العام من خلال الدخول على بوابة الحج السياحي.

أسماء الفائزين في حج القرعة السياحي وكشفت وزارة السياحة والآثار عن رابط الاستعلام على نتيجة حج القرعة السياحي 2023 بالاسم والرقم القومي ويقوم الحاج بالدخول على موقع بوابة الحج المصرية من أجل معرفة أسماء الفائزين في حج القرعة السياحي.

البوابه المصريه الموحده للحج 2023 وقالت وزارة السياحة والآثار، إن نتيجة حج القرعة السياحي 2023 بالاسم متاحة الآن بداية من اليوم الأحد الموافق 30 أبريل 2023، وذلك بالدخول على رابط نتيجة حج القرعة السياحي من خلال الضغط على هذا الرابط من هنــــــــــا.

أسماء الفائزين في حج القرعة السياحي

نتيجة حج السياحة 2023 ثم يتم اختيار استعلام عن نتيجة القرعة من البوابة المصرية الموحدة للحج.

بوابة الحج المصرية بالرقم القومي 2023 وهنا يقوم الحاج بكتابة الرقم القومي الخاص بالشخص الراغب في الاستعلام عن نتيجة حج القرعة 2023

وكتابة رقم المصنع الموجود في البطاقة الشخصية ثم كتابة اختبار التحقيق الظاهر على الشاشة والذي يتكون من حروف ثم يتم الضغط على بحث وهنا تظهر نتيجة قرعة الحج والتي تشمل بيانات الحاج في خانة حالة الطلب ونوع الحج سواء كان سياحي أو حج وزارة الداخلية أو وزارة التضامن.

وقررت وزارة السياحة في وقت سابق مد فترة التقديم أمام الراغبين في الحج السياحي حتى يوم الخميس الموافق 27 أبريل الجاري.

رابط نتيجة الحج السياحي 2023 بالرقم القومي

ويرغب الكثيرون في الاستعلام عن رابط نتيجة الحج السياحي 2023 جميع المحافظات بالاسم والرقم القومي حتى يعرف موقفه هل يؤدي فريضة الحج هذا العام.

أسماء الفائزين في قرعة الحج السياحي سوف تكون متوفرة على موقع بوابة الحج المصرية وذلك وفقا للضوابط التي وضعتها الحكومة ممثلة في اللجنة العليا للحج والعمرة المعتمدة من وزير السياحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى